الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كريم فهمي يدعم شقيقه أحمد فهمي في أحدث أعماله السينمائية: "شهادتي مجروحة"

أحمد فهمي وكريم فهمي
أحمد فهمي وكريم فهمي

دعم الفنان كريم فهمي شقيقه الفنان أحمد فهمي واعاد نشر البوستر الرسمي لأحدث أعماله السينمائية "عصابة الماكس"، والذي من المقرر أن يخوص بها السباق السينمائي بعيد الأضحى لموسم 2024.

كريم فهمي يمدح في عصابة الماكس

وشارك كريم فهمي البوستر الرسمي بصورة شقيقه أحمد فهمي لفيلم عصابة الماكس، وشوق الجمهور لجرعة من الضحك، وعلق قائلًا: "الفيلم ده بيضحك جدا، وطبعا شهادتي مجروحه بس ادخلوا على ضمانتي، فيلم العيد، مبروك لأحمد ولكل صناع الفيلم".

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس سوف يشارك في موسم العرض السينمائي في عيد الأضحى 2024، ويشارك في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الفن والكوميديا وهم، "أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، مصطفى بسيط، وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف أيضا، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي حول شخصية المكسيكي الذي يقوم بعمليات السرقة بمفرده، حتي يحتاج لمن يشاركه في عمليات السرقة ويستكمل الأحداث في هذا الإطار.

أعمال كريم فهمي

يذكر أن كريم فهمي سوف يبدء تصوير احدث أعماله وهو مسلسل 202، وذلك بعد إجازة عيد الأضحى وهو بطولة مشتركه بينه وبين الفنانة صبا مبارك، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف محمود ظهران.

آخر أعمال أحمد فهمي

وكان آخر أعمال الفنان أحمد فهمي فيلم مستر اكس وشاركه في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الفن والكوميديا من بينهم: "محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل وهنا الزاهد وغيرهم، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط