الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وسط الملعب يحير حسام حسن قبل موقعة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

المنتخب
المنتخب

تشكيل وسط المنتخب الوطني في مباراة بوركينا فاسو يمثل حيرة كبيرة للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن المدير الفني بسبب كثرة الجاهزين.

يستضيف المنتخب الوطني نظيره بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في تمام الساعة العاشرة من مساء الخميس المقبل بإستاد القاهرة.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات المنتخب الوطني في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ومنها مباراة الخميس بين مصر وبوركينا فاسو.

عمر كمال عبد الواحد

محمد صلاح وتريزيجيه ومصطفي محمد في الهجوم

الجهاز الفني للمنتخب الوطني استقر علي معظم عناصر التشكيل الذي سيخوض به مباراة الفراعنة أمام بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم 2026 بينما هناك بعض المراكز التي تمثل حيرة كبيرة للجهاز الفني خاصة في وسط الملعب.

ففي حراسة المرمي هناك استقرار علي الدفع بمحمد الشناوي للاستفادة من خبراته في هذه المباراة القوية بعد مفاضلة بينه وبين مصطفي شوبير وتم ترجيح كفة الشناوي للاستفادة من خبراته.

وفي الدفاع هناك إجماع علي الرباعي محمد هاني ومحمد عبد المنعم وعمر كمال عبد الواحد الذي انضم للمعسكر مؤخرا بعد استبعاد أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك بعد إصابته في كاحل القدم في مران الأحد.

وفي الهجوم هناك استقرارعلي الثلاثي محمد صلاح ومصطفي محمد ومحمود حسن تريزيجيه خاصة انهم يمثلون الثقل في قائمة المنتخب من الناحية الهجومية

أما حيرة الجهاز الفني تكمن في وسط الملعب المكتظ باللاعبين الجاهزين والذين سيكون هناك مفاضلة بين أكثر من لاعب فهناك استقرار علي الدفع بمروان عطية علي ان يكون هناك مفاضلة علي الثنائي الذي سيلعب بجواره من بين إمام عاشور و أحمد مصطفي زيزو واكرم توفيق وناصر ماهر وأحمد نبيل كوكا للدفع بثنائي منهم بجوار مروان عطية في الوسط.

الجهاز الفني سوف يستقر في مران اليوم علي التشكيل والذي سيتوقف علي الحالة الفنية للاعبين وتحديد لاعبي الوسط والذي يسعي ليكون هناك تأمين كامل بينهم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط