الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ديتورف مكتشف محمد صلاح: طالبت بتصعيد "مو" بعد مشاهدته في المباراة الأولي(خاص)

ديتورف مدرب المقاولون
ديتورف مدرب المقاولون العرب الأسبق

تحدث المدرب الصربي إيفاكو دوتورف، عن اكتشافه لمحمد صلاح ونظرته الخاصة له مع فريق المقاولون العرب، وعن فترة تدريبه في الفئات السنيه لفريق وادي دجلة والمقاولون بمصر والمواهب الشابه في الكرة المصرية.

وقال دوتورف في تصريحات خاصة لموقع «الأيام المصرية»:"محمد صلاح من النجوم الكبار والتي توقعت تألقهم بشكل لافت منذ أن رأيته في المقاولون العرب، لقد كنت أقوم بتدريبه في الفريق وقلت له عندما احترف ستكون أحد أكبر نجوم العالم وقد حدث هذا بالفعل".

واصل حديثه:" صلاح لاعب زكي ويسعي دائمًا للتطور، وعقليته الرياضية كبيرة وهي سبب نجاحه وتألقه في أوروبا، لذلك صلاح أصبح يناطح الكبار في أوروبا، وكان لأكثر من مرة بالثلاثة المرشحين للكرة الذهبية وكان يستحق أن يحققها".

أردف ديتورف:" بداية مشاهدتي لصلاح كنت أتابع فريق الناشئين والفريق كان متأخر بهدف، منذ نزوله أرضية الملعب سجل هدف رائع وكانت تحركاته مميزه وقتها طلبت من إدارة الفريق تصعيد اللاعب للفريق الأول".

مكتشف محمد صلاح إيفاكو ديتورف

أنهي حديثه:" الكرة المصرية بها العديد من النجوم أصحاب المهارة الخاصة، لكن يحتاجوا لأن يتابعهم أحد المسئولين بالأندية الأوروبية، لكن هذا في كثير من الأحيان لا يحدث، لكن بعد تألق محمد صلاح في أوروبا بدأت أعين الكشافين تتجه للكرة المصرية وجميع اللاعبين خاصة الشباب باتوا ملاحظين بشكل كبير من الأندية الأوروبية وأتوقع أن يخرج العديد من النجوم في سماء الكرة العالمية".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط