الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عقد قران جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، وظهور خاص لوالدتها الفنانة راندا

عُقد قران الفنانة الشابة جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ، مساء أمس الاثنين 3 يونيو الجاري، في حفل عائلي، اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين .

إطلالة جميلة عوض في عقد قرانها

أطلت علينا الفنانة جميلة عوض من حفل عقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، حيث ارتدت جامبسوت مكون من قطعتين، توب قط من الدانتيل يميل إلى اللون الأوف وايت، وبنطلون واسع بشريط وسط من نفس خامة الدانتيل المطرز على التوب، مع شعر منسدل على كتفيها، ومكياج هادئ رقيق أبرز جمال ملامحها وسعادتها بعقد القران.

بينما ظهر زوجها المونتير أحمد حافظ وهو مرتديا بدلة سوداء، وقميص أبيض في زي رسمي يناسب أجواء عقد القران، وظهر الثنائي في كامل سعادتهما وسط الأهل والأصدقاء المقربين الذين حضروا عقد القران. 

 

موعد حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

ينتظر الثنائي الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، حفل زفافهم والمقرر إقامته يوم الخميس المُقبل، وسط أجواء من البهجة والسعادة في إحدى قاعات الأفراح بالقاهرة، بحضور الأهل والأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه.

جميلة عوض في عقد قرانها

المونتير أحمد حافظ

يذكر أن أحمد حافظ، هو أحد المونترين المصريين البارزين في الوسط الفني، ويبلغ من العمر 42 عاما، شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، مثل كيرة والجن، فيلم إن شاء الله ولد، مسلسل تحت الوصاية، فضلا عن مشاركته في مسلسل هجمة مرتدة، وفيلم الفيل الأزرق 2, وغيرهم.

جميلة عوض

جميلة عوض

جميلة عوض هي ممثلة مصرية شابة، تبلغ من العمر 33 عاما، اشتهرت في عالم الفن بهدوءها وأناقتها، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية منها: مسلسل لانش بوكس، والذي عُرض مؤخرا في موسم دراما رمضان 2024. 

عقد قران جميلة عوض

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط