الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"بالأسود" درة برفقة زوجها هاني سعد في أحدث إطلالة "صور"

درة وزوجها
درة وزوجها

تحرص الفنانة درة بشكل دائم على مشاركة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مشاركة إطلالتها المختلفة بين الأنيق والجذاب والهادئ، ويشاركها من حين لآخر زوجها المهندس هاني سعد.

نشرت درة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام، مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها.


درة وهاني سعد يتألقان بالأسود

ظهر الثنائي خلال الصور بشكل منسجم يظهر حبهما،  فهما بشكل دائم يتعمدون الإصفاح عن حبهم عن طريق اختياراتهم للملابس المتناغمة متناسقة الألوان، حيث أرتدت درة فستانها باللون الأسود واكتفت بقليل من الاكسسوارات كنظارة الشمس، ورابطة العنق واعتمدت ألا يكون شعرها منسدل ليكون بشكل أرق، وشاركها زوجها بنفس اللون.

أخر أعمال درة


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة درة هو مسلسل الأجهر، وعرض خلال سباق موسم مسلسلات رمضان 2023، وحققت درة نجاحا عارما، وتدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي تشويقي لشاب يدعب يوسف الأجهر الذي يقوم بدوره الفنان "عمرو سعد"، وسرعان ما يجد نفسه متهم بقتل أمه، ويحاول السفر ليختفي، ويشارك في مسلسل الأجهر مجموعة من أبرز نجوم الفن وهم: "عمرو سعد وسيد رجب وأحمد صفوت وأحمد مجدي وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي، وأنوشكا، وسارة سلامة".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

 

تم نسخ الرابط