الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر مباراة إيطاليا وتركيا التحضيرية قبل إنطلاق أمم أوروبا 2024

منتخب إيطاليا
منتخب إيطاليا

بث مباشر مباراة إيطاليا وتركيا التحضيرية، ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية المباراة التحضيرية بين المنتخب الإيطالي والتركي، في إطار المباريات التحضيرية لبطولة أمم أوروبا 2024 المقرر لها أن تقام في ألمانيا خلال أسابيع قليلة.

بث مباشر مباراة إيطاليا وتركيا التحضيرية

يبحث الجميع عن مشاهدة مباراة مباراة إيطاليا وتركيا التحضيرية اليوم، وذلك في إطار المباريات الودية التحضيرية لبطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا، والتي تنطلق خلال أيام بسيطة وينتظرها الجميع بشغف كبير من أجل متابعتها بسبب أنها تحتوي على عدد كبير من المنتخبات الأوروبية المميزة.

منتخب إيطاليا

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وتركيا التحضيرية

تعمل مجموعة قنوات بي ان سبورت على نقل هذه المباريات التحضيرية والرسمية للمنتخبات، وذلك من أجل توفير أفضل بث حي ونقل مباشر لمتابعيها بكافة الجودات والمميزات بدون انقطاع، حتي يتمكن الجميع من مشاهدة المباريات دون توقف.

كيف تشاهد مباراة إيطاليا وتركيا التحضيرية؟

يوفر لكم موقع الأيام المصرية نقل حي ومباشر للمباراة وذلك عن طريق لينكات البث المباشر، حيث يتم وضع أكثر من لينك للنقل الحي والمباشر وتحديثهم بشكل مستمر وذلك من أجل ضمان عدم إنقطاع البث عن المشاهدين وتوفير أفضل مشاهدة للمباراة دون إنقطاع أو مشاكل خاصة.

إيطاليا

توقيت المباراة والقناة الناقلة

سوف تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، وتذاع المباراة عبر قناة بي ان سبورت1، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري للمباريات الدولية الأوروبية في مصر والشرق الأوسط، وتقام المباراة على ملعب ريناتو دالارا بإيطاليا.

تشكيلة المنتخب الإيطالي

يدخل المنتخب الإيطالي المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمي: فيكاريو

خط الدفاع: دي ماركو، باستوني، مانشيني، دي لورينزو.

خط الوسط: بيليجريني، جورجينو، كريستانتي.

خط الهجوم: كييزا، ريتيجي، أورسوليني.

تشكيلة منتخب إيطاليا

تشكيلة منتخب تركيا

حراسة المرمي: التاي بايندير.

خط الدفاع: زكي كليرك، أوزوج أيدن، عبدالكريم بادريكي.

وسط الملعب: هاكان شالهانوجلو، أوزان كاباك، أورت مودلور، باريس البيرت، كان أيهان.

خط الهجوم: يوسف يازيكي، كايان يالديز.

تشكيلة منتخب تركيا

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط