الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مشروع القرن للنادي الأهلي، محمد كامل يتحدث عن تفاصيل المشروع المنتظر

محمد كامل
محمد كامل

تحدث محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة القلعة الحمراء، عن تدشين مشروع القرن الخاص بالنادي الأهلي وبناء ستاد ومدينة كبيرة خاصة بالنادي الأهلي.

قال محمد كامل في تصريحات تلفزيونية:"المشروع استغرق سنتين ونصف، لم يكن هناك شك 1% من فشل المشروع، وكان الجميع ينتظر فقط الوقت المناسب لكي نعلن عن المشروع".

وواصل كامل:"بدأنا بخطوة كبيرة وهي كيف لجمهور الأهلي العظيم ألا يكون لديه ستاد خاص به؟، وهنا كانت نقطة الانطلاق لهذا المشروع، ويبقي السؤال المنتظر من الجمهور "هنلعب في الإستاد امته؟"، سابقنا الزمن احنا وفريق العمل وقمنا بسفر مخصوص للخطيب وهو مريض وكان يطلب منا هذا الأمر رغم مرضه الشديد، لكن كابتن محمود الخطيب كان يصر على انطلاق المشروع في أقرب وقت ممكن".

أردف محمد كامل:"هذا المشروع هو مشروع القرن الحقيقي، سيكون الأضخم في مصر وهذا ما يستحقه النادي الأهلي وجمهوره، جمهور الأهلي كان له فضل كبير عليا رغم اني مكونتش لاعب قبل كده، لكن جمهور الأهلي كبير وهو اللي بيطبطب عليك في الوقت المناسب وكلهم بيسألوني على طول المشروع فاضل فيه قد ايه".

قال محمد كامل:"12 مليار جنيه هي التكلفة الخاصة بإستاد النادي الأهلي، قمنا بعمل كومباوند متكامل للوصول للمثالية ليس ستاد فقط انما في مستشفي وفندق وأمور كتير مختلفة، سوف يقام المشروع على مساحة 43 فدان يمكن أن يزيدوا عنهم أو يكون الأمر أقل بعض الشئ".

أنهي حديثه:"البنية التحتية الأن في مصر باتت مثالية بشكل كبير، وتجعل الدولة تتحمل كافة البطولات أو المناسبات المختلفة التي يوجد بها تجمعات كبيرة".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط