الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عبدالله السعيد: رحيلي للزمالك كان يغلب عليه العاطفة وجمهور الزمالك السبب

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

تحدث عبدالله السعيد  لاعب الزمالك حاليًا وبيراميدز سابقًا، عن فترة رحيله من بيراميدز للزمالك في برنامج الكورة مع فايق على قناة إم بي سي مصر2 تقديم إبراهيم فايق.

قال عبدالله السعيد:"رحيلي للزمالك عاطفي، منذ 3 مواسم وأنا أريد الذهاب للزمالك، حدث تفاوض أكثر من مرة لكن النصيب لم يبتسم، حتي أتت الفرصة المناسبة، جمهور الزمالك يريدني من فترة وكانوا مرحبين بشكل كبير بذهابي لهم".

واصل عبدالله السعيد:"سبب فشل المفاوضات السابقة مرتين إيقاف قيد ومرة كانت مشكلة مالية، أردت الرحيل من بيراميدز بطريقة جيدة من الفريق لم أكن أريد الرحيل بشكل غير لائق من بيراميدز لأن تعاملهم كان مثالي معي، إدارة بيراميدز كانوا دائمًا متمسكين بي وأعطوني شارة القيادة مع الفريق، لو كان بيراميدز فريق جماهيري كان الوضع اختلف مع الفريق".

أردف عبدالله:"قدمت تنازلات مادية من أجل الانتقال لنادي الزمالك، لأن هذا كان حلم لي وفرصة مثالية لأعوض الفرص الماضية التي فشلت، جائت لي دافعة كبيرة بنزول الملعب ورؤية جمهور الزمالك عندما وقعت العقد، جمهور الزمالك مثالي ورغم ظروف الفريق الغير مناسبة لكن استمروا خلف فريقهم ويدفعوه بشكل كبير".

واصل:"كنت مرحب بالزمالك وكذلك النادي، بيراميدز تقبل الأمر بشكل كبير بسبب رغبتي وتفاوضوا مع الزمالك بكل حرفية كبيرة وتمت الصفقة، نظرتي للزمالك والذهاب للنادي كانت مرتبطة بأن هذا النادي سوف يعطي الكثير لعبدالله كذلك عبدالله سوف يعطي النادي الكثير".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط