الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عبدالله السعيد: شيكابالا استقبلني بأحسن طريقة وكان عايزني أنضم من فترة للزمالك

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

تحدث عبدالله السعيد  لاعب الزمالك حاليًا وبيراميدز سابقًا، عن علاقته بشيكابالا في برنامج الكورة مع فايق على قناة إم بي سي مصر2 تقديم إبراهيم فايق.

قال عبدالله السعيد:"شيكابالا استقبلني بأفضل طريقة، كان يريدني من فترة طويلة أن أذهب للنادي منذ أن كنت في الإسماعيلي، هو صديق مميز لي وأول من استقبلني في نادي الزمالك، غرفة ملابس الزمالك أيضًا رحبوا بي بشكل كبير، جمعنا الود والحب فيما بيننا والجميع يخاف على الأخر، خرج الكثير من الاشاعات لكن بلا صحة مطلقة جميعنا في الزمالك أسرة واحدة".

واصل عبدالله:"وشي كان حلو على الزمالك، جمهورهم كان يستاهل بطولة الكونفدرالية، ودا اللي لعب عليه لاعيبة الزمالك انهم يقدموه للجمهور وفعلا حققوا البطولة للجمهور الكبير اللي ساندنا من أول لحظة لأخر ثانية في البطولة، النادي ماشي في الطريق الصح وهيكمل فيه لإنه فريق كبير وهنقاتل على تحقيق لقب الدوري، واتكلمنا ان كل المباريات المتبقية في الدوري هي نهائي كؤوس لابد من تحقيق المكسب بها فقط".

أردف السعيد:"جوميز غير مركزي في الملعب لوسط دفاعي وانا تقبلت الأمر ونفذت تعليماته في الملعب، نظرتي للملعب بتكون في البساط كامل وواخد قراري من قبل ما الكورة توصل عندي عارف انا هعمل ايه وهتصرف ازاي، لو معملتش كده كلاعب يبقي هتقابل مشاكل، كنت أتمني العب جمب محمد حمص، وحسام غالي، لاعيبة مميزة بشكل كبير في مراكزها وبيسهلوا عليك اللعب بشكل كبير بسبب امكانياتهم الكبيرة".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط