الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

النائب طارق عبد العزيز: ضبط الأسعار وزيادة الاستثمارات أكبر تحدي للحكومة القادمة

النائب طارق عبد العزيز
النائب طارق عبد العزيز

أعرب النائب طارق عبد العزيز، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، عن امتنانه الكامل للحكومة المستقيلة، مشيرًا إلى تنوع تكوينها بين شخصيات سياسية وتكنوقراط ونواب سابقين بالبرلمان.

وخلال لقائه في برنامج "في المساء مع قصواء"، الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي على فضائية سي بي سي، أشار إلى تحقق ملفات مهمة على أرض الواقع خلال الفترة السابقة، مع التنبيه إلى بعض السلبيات، وتحدث عن دور بعض الوزارات في تمهيد الطريق للحكومة الجديدة، كما أشاد بجهود وزارة النقل في تعويض سنوات من الإهمال.

ضبط الأسعار مطلب رئيسي

وأكد أن التوجيهات الرئاسية تشدد على ضرورة ضبط الأسعار وزيادة الاستثمارات وتحقيق الاكتفاء الذاتي، وأن الظروف الحالية تتطلب التركيز على الأمن القومي وتوفير حياة كريمة للمواطن، متحدثًا عن الشباب الموهوبين الذين ينبغي استيعابهم واستفادة من قدراتهم.

وفي ختام حديثه، أكد على أهمية إدارة العملاء بشكل فعّال في المؤسسات الاقتصادية المهمة كالهيئة الاستثمارية، لتعزيز الأداء وتحقيق التنمية المستدامة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط