الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حالة المرور اليوم، تكدسات مرورية بميادين ومحاور القاهرة والجيزة

تكدسات مرورية- أرشيفية
تكدسات مرورية- أرشيفية

حالة المرور اليوم، شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، اليوم الاربعاء، تكدسات مرورية نسبية في سير المركبات، في ظل انتشار خدمات مرورية لمتابعة حركة المركبات، والتعامل مع ما يطرأ من بلاغات تتلقاها غرفة عمليات المرور.

سيارات الإغاثة المرورية

ومنعًا للانتظار العشوائي، دفعت الإدارة العامة للمرور بخدمات على كورنيش النيل ومناطق وسط المدينة بجانب تعزيز الخدمات المرورية أعلى الكباري لسرعة التعامل مع أية أعطال، ودفعت سيارات الإغاثة المرورية، على المحاور الرئيسية للطرق، لمساعدة قائدي السيارات المتعطلة سياراتهم على الطرق.

تباطؤ في حركة سير السيارات

سادت حالة من التباطؤ في حركة سير السيارات وتكدس الحركة في ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة وبخاصة في محيط المداخل المؤدية للميدان، وكذلك أعلى مناطق كورنيش النيل، وذات الأمر بالنسبة للمتجه إلى قطاع غرب القاهرة في الطرق المؤدية إلى الزيتون وحدائق القبة والأميرية.

ضبط المخالفات المرورية

شهد الطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة، سيولة نسبية في حركة سير السيارات، كما ظهرت خفيفة أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وشارع السودان، وكذا ميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني لتأمين رحلات المواطنين وضبط المخالفات المرورية وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

شهدت محاور وميادين الجيزة تكدسات مرورية بشارع المحور المركزي، كما شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ نسبي في حركة السيارات نتيجة لغلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وتسبب حادث تصادم سيارتين في طريق المريوطية في تعطل حركة السير، وعكف رجال المرور على تسيير أعمال الطريق.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط