الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"ما بين البورش والذهب" شمس المجرة تكلف حمو بيكا في السنة ملايين

حمو بيكا
حمو بيكا

اعتاد مغني المهرجانات الشعبي حمو بيكا على الاحتفال بزوجته، والتي يلقبها بـ "شمس المجرة" كل عام، وبالتحديد في عيد ميلادها بما يكلفه عدة ملايين.

حمو بيكا يهدي زوجته سيارة بورش

واحتفل حمو بيكا بعيد ميلاد زوجته في حفل ضخم وأجواء صاخبة على طريقته الخاصة في كل مناسبة تجمعه بزوجته يختار لها هدية تثير الجدل بين جمهور السوشيال ميديا، والسبب هو سعي “بيكا” لاختيار الأشياء ذات القيمة المالية الضخمة والمرتفعة، فغالباً ما تكون اختياراته لها بعدة ملايين تتراوح بين المليون إلى الـ 6 مليون جنيه.

وقدم حمو بيكا في حفل ليلة أمس لزوجته "شمس المجرة" سيارة بورش، وفي أجواء مثيرة حيث قام بتأجير احدى النوادي الليلية ليجهز به تفاصيل عيد ميلاد زوجته بحضور عدد من نجوم الفن الشعبي.

ونشر حمو بيكا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مجموعة صور من الاحتفال وعلق قائلًا: "شمس حياتي بنتي و مراتي نورتي كل سنيني، عايش عشانها ملكة زمانها اديلها والله عيني".


حمو بيكا يهدي زوجته سبائك من الذهب

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى الذي يثير بها حمو بيكا مواقع السوشيال ميديا بالهدايا الذي يقدمها لزوجته، حيث قدم له في عيد ميلادها السابق مجموعة من السبائك الذهبية، وأبرزها قلادة ذهبية باهظة الثمن وبرر “حمو” هذا بأنها تستحق أكثر لأنها دائما كانت تسانده، وقبلت زوجته يده لتشكره على ما قدم لها, وارتدت زوجة حمو بيكا مجموعة كبيرة من المشغولات الذهبية، الذي قام حمو بيكا حينها بشراءها من أغلي براند للذهب.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط