الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"ليله فنية رائعه" .. أولي حفلات سعد الصغير بكاليفورنيا

سعد الصغير
سعد الصغير

كشف المطرب الشعبي سعد الصغير، عن أحدث صور حفلة أمس من مدينه كاليفورنيا، ونشر صور تجمعه بالجمهور الأمريكي أثناء الحفل، وكشف سعد بحسابه الشخصي بموقع إنستجرام صور من الحفل معلقًا :" أولى وثاني حفلات سعد الصغير في أمريكا مع الجالية العربية والأوربية، في ليلة فنية رائعة وسط حضور كبير من الجالية العربية في مدينة بوينا بارك، كاليفورنيا".

ومن المقرر إحياء حفل أخر بمدينه سان ديجو،كاليفورنيا، ويقدم باقة من ألمع أغانيه التي يعشقها الجمهور.

أغنية بابا الشغلانة

وكشف أمس عن البرومو الخاص بالأغنية، وكان يرتدي بدلة فورمال وفي يده سيجارة، بحسابه الشخصي بموقع إنستجرام معلقًا عليها :"كلها عارفه إن أنا المعلم..قريبًا، أغنية بابا الشغلانة، سعد الصغير".

سعد الصغير  يأجل أغنية بابا الشغلانة لوفاة والدة محمود الليثي

قرر سعد الصغير تأجيل طرح الأغنية التي كان من المفترض طرحها الأيام الماضية وتم التأجيل حداد لوفاة والدة زميله محمود الليثي، وأعلن سعد بحسابه الشخصي بتطبيق انستجرام عن تأجيل الأغنية معلقًا:"تأجيل أغنية بابا الشغلانة للفنان سعد الصغير، بسبب وفاة أمي الثانية رحمها الله، والده اخويا وعشرة عمري محمود الليثي، كل نفس ذائقه الموت ".

أخر أعمال سعد الصغير 

يذكر أن سعد الصغير طرح مؤخرًا أغنية "خليكي باصه وراكي"، عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

شارك

تم نسخ الرابط