الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سدد له 34 طعنة، إلغاء إعدام المتهم بإنهاء حياة «أندرو جرجس»

إعدام- أرشيفية
إعدام- أرشيفية

قضت محكمة النقض، اليوم الأربعاء، بإلغاء حكم الإعدام الصادر بحق المتهم بقتل المجني عليه أندرو جرجس، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وحددت المحكمة جلسة 2 من أكتوبر المقبل، لإعادة نظر القضية أمام محكمة جنايات أسوان.

دفاع المتهم يطعن في تقرير الطب الشرعي

استمعت محكمة الجنايات في وقت سابق إلى دفاع المتهم والذي اتهم تقرير الطبيب الشرعي بالعوار القانوني، وبعد سماع مرافعات الدفاع، أحيل المتهم إلى محكمة الجنايات التي قضت بإعدامه بشأن اتهامه بقتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد.
توصلت التحقيقات النيابة العامة في القضية إلى أن "صالح.م"، 28 سنة، عاطل، مقيم بذات عنوان المجنى عليه، استدرج الضحية بزعم توصيله إلى المدينة الصناعية الجديدة، بأسوان، ثم تعدى عليه بسلاح أبيض عبارة عن مطواة، وبعد تنفيذ جريمة القتل استولى المتهم على التوك توك الخاص بالمجني عليه.

والدة المجني عليه قالت أمام الجولة الأولى بمحكمة الجنايات أن المتهم انعدمت الرحمة من قلبه، وطعن ابنها 34 طعنة متفرقة بأنحاء جسده حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ولفظ نجلها أنفاسه الأخيرة إزاء دفاعه عن التوكتوك الذي يعمل عليه.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط