الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم للقارة الأفريقية 2024

منتخب تونس
منتخب تونس

بث مباشر لمباراة منتخب تونس أمام نظيره غينيا الإستوائية في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك.

تترقب الجماهير العربية بشكل عام والجماهير التونسية بشكل خاص مباراة نسور قرطاج أمام غينيا الإستوائية في الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

منتخب تونس يقع في المجموعة الثامنة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع منتخبات ليبيريا وغينيا الإستوائية وساوتومي ومالاوي وناميبيا.

منتخب تونس

منتخب تونس في صدارة المجموعة الثامنة

يتصدر منتخب تونس المجموعة الثامنة في تصفيات كأس العالم 2026 بعد الفوز في أول جولتين علي ساوتومي بأربعة أهداف نظيفة ثم الفوز علي مالاوي بهدف نظيف ليرتفع رصيده إلي 6 نقاط يتصدر بهم المجموعة بينما يأتي منتخب غينيا الإستوائية في المركز الأخير بدون رصيد بعد الخسارة في أول جولتين أمام ليبريا ونامبيا بنفس النتيجة 3-0.

 تقام مباراة منتخب تونس أمام غينيا الإستوائية في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي.

شاهد مباراة تونس وغينيا الإستوائية عبر 3 قنوات

تذاع مباراة منتخب تونس أمام غينيا الإستوائية عبر أكثر من قناة فضاية حصلت علي حقوق إذاعة المباريات في تصفيات كأس العالم 2026.

يأتي في مقدمة القنوات التي سوف تبث مباشرة مباراة منتخب تونس أمام غينيا الإستوائية قناة بي إن سبورتس القطرية التي حصلت علي حقوق إذاعة المباريات الخاصة بالتصفيات ويتم نقلها عبر بي إن سبورتس 3 ويقوم المعلق التونسي الشهر عصام الشوالي بالتعليق علي المباراة.

كما يمكن للجماهير متابعة مباراة تونس وغينيا الإستوائية عبر قناة SSC السعودية التي أعلنت عن حصولها علي حقوق إذاعة مباريات تصفيات كأس العالم 2026.

وأيضا يمكن لجماهير تونس متابعة اللقاء المرتقب لنسور قرطاج عبر قنوات الوطنية التونسية علي الترددين المتاحين عبر قمر نايل سات وعرب سات.  

سيف الجزيري في منتخب تونس

تشكيل تونس أمام غينيا الإستوائية

ويسعي منتخب تونس بقيادة منتصر الوحيشي المدير الفني لتحقيق الفوز في لقاء غينيا الإستوائية لمواصلة تصدر المجموعة الثامنة والتقدم خطوة جديدة نحو الصعود لمونديال 2026.

منتصر الوحيشي يركز علي في مواجهة غينيا الإستوائية بخطة هجومية وطريقة اللعب 4-3-3 للضغط المبكر علي لاعبي الفريق الضيف .

ومن المتوقع أن يخوض منتخب تونس مباراة اليوم أمام غينيا الإستوائية بتشكيل مكون من :

بشير بن سعيد في حراسة المرمي 

علي العابدي و منتصر الطالبي وديلان برون و يان فاليري في خط الدفاع 

إلياس السخيري و وعيسي العيدوني و محمد علي بن رمضان في خط الوسط

حمزة رفيعة و إلياس العاشوري و سيف الله لطيف في خط الهجوم.

كان منتصر الوحيشي قد استبعد سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك من معسكر منتخب تونس بعد تعرض للإصابة في العضلة الضامة اثناء مشاركته في تدريبات نسور قرطاج في الفترة الماضية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط