الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إبراهيم عيسى: خطاب تنحي عبد الناصر تزييف وكذبة تاريخية كبيرة

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

هاجم الإعلامي إبراهيم عيسى،  خطاب تنحي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حيث قال إنها كانت مليئة بالأكاذيب والتزييف والتزوير،  بينما الأمة المصرية وقتها خرجت لتطالبه بالاستمرار في منصبه فذلك يدل على وعيه لأن البلاد كانت تمر بظروف عصيبة.

حرب 1967 جريمة بسبب سياسية التعتيم

وأكمل إبراهيم عيسى، عبر برنامج "حديث القاهرة"، الذي يقدمه على شاشة "القاهرة والناس"، أن الجميع لا يعلم الحقائق، واصفاً بأن حرب 1967 جريمة بسبب سياسة التعتيم، مؤكداً أن حلقات الصحفي محمد حسنين هيكل في برنامج "تجربة حياة" ومذكرات أعضاء مجلس قيادة الثورة وكتاب الانفجار تكشف الهزيمة بالتفاصيل.

خطاب تنحي عبد الناصر مأساة

وأضاف عيسى أن خطاب التنحي مأساة، مشيراً إلى أن عبد الناصر رفض إذاعة الخطاب مرة أخرى، مؤكداً أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر هو الزعيم الخالد بما حققه من إنجازات وأيضاً السلبيات، ولذلك رفض الشعب خطاب التنحي في 10 يونيو وطالبوه بالبقاء في السلطة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط