الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حالة المرور اليوم، زحام في ميادين وشوارع العاصمة والجيزة

تكدسات مرورية- أرشيفية
تكدسات مرورية- أرشيفية

حالة المرور اليوم، شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، حالة من الزحام في حركة سير المركبات وبخاصة ميادين رمسيس ومنطقة روكسي، وانتقل الزحام ليشمل مناطق وسط العاصمة، في الوقت الذي انتشرت فيه الخدمات المرورية للتعامل مع ما يطرأ من بلاغات تتلقاها غرفة عمليات المرور.

سيارات إغاثة لمساعدة قائدي السيارات المتعطلة

دفعت الإدارة العامة للمرور بخدمات على كورنيش النيل ومناطق وسط المدينة بجانب تعزيز الخدمات المرورية أعلى الكباري، في إطار التعامل مع أية أعطال، ودفعت بسيارات الإغاثة لمساعدة قائدي السيارات المتعطلة سياراتهم أعلى الطرق والميادين.

تكدست حركة السير في ميدان التحرير ووسط القاهرة وبخاصة في محيط المداخل المؤدية للميدان، نتيجة لتباطؤ حركة سير السيارات وذات الأمر بالنسبة لكورنيش النيل في الطريق المؤدي إلى روض الفرج والمظلات والساحل.

سيارة ميكروباص متعطلة أمام مترو شبرا الخيمة

أما الطريق الزراعي القادم من مدينة بنها إلى ميدان المؤسسة ومنطقة شبرا الخيمة، فتسببت سيارة ميكروباص متعطلة أمام مترو شبرا الخيمة، في تعطل حركة السير، دفعت على إثرها رجال المرور بخدمات تعزيزية لتسهيل حركة سير السيارات.

ظهرت كثافات خفيفة أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وشارع السودان، وسط تواجد أمني لتأمين رحلات المواطنين وضبط المخالفات المرورية وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات.

تكدسات مرورية بشارع المحور المركزي

شهدت محاور وميادين الجيزة تكدسات مرورية بشارع المحور المركزي، وتباطأت حركة السير في شارع الهرم الرئيسي، وعكف رجال المرور على تسيير أعمال الطريق.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط