الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وسام أبو علي يقود منتخب فلسطين أمام لبنان في مشاركته الأولى في تصفيات كأس العالم 2026

وسام أبو علي
وسام أبو علي

يلتقي منتخب فلسطين مع لبنان، مساء اليوم الخميس في مباراة قوية تجمع بينهما على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك ضمن الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

المشاركة الأولى لـ وسام أبو علي مع منتخب فلسطين

ويخوض الفلسطيني وسام أبو علي مباراة حاسمة مع رفاقه ضد المنتخب اللبناني في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتعتبر مشاركة وسام أبو علي هي المرة الأولى في تاريخه بعد إنهاء إجراءات الجنسية الفلسطينية، وذلك بسبب انضمامه للنادي الأهلي المصري الذي نجح في ضمه في يناير الماضي.

وكان وسام أبو علي يمتلك الجنسية الدنماركية قبل التنازل والانضمام إلى الجنسية الفلسطينية بسبب تسهيل انضمامه للمارد الأحمر.

وسام أبو علي

وعلى الجانب الأخر يشارك ياسر حمد مدافع الزمالك في المباراة رقم 30 له مع المنتخب الفلسطيني وساهم في تسجيل 5 أهداف خلال مشاركاته السابقة، بالإضافة إلى موسى فيراوي لاعب البنك الأهلي.

ترتيب منتخب فلسطين قبل مباراة لبنان

ويقع منتخب فلسطين في المجموعة التاسعة محتلاً المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويبتعد عن أستراليا المتصدر بفارق 5 نقاط صاحبة الصدارة برصيد 12 نقطة، والمنتخب اللبناني الذي يواجهه ويأتي في المركز الثالث بـ5 نقاط أيضًا.

ويأتي جدول ترتيب المجموعة التاسعة كالتالي:

1- أستراليا برصيد 12 نقطة 
2- فلسطين برصيد 7 نقاط 
3- لبنان برصيد نقطتين.
4- بنجلاديش برصيد نقطة وحيدة.

قائمة منتخب فلسطين

ويدخل المنتخب الفلسطيني بقائمة تضم كل من، في حراسة المرمى: رامي حمادة، براء خروب، مهدي عاصي، خط الدفاع: مصعب بطاط، موسى فيراوي، سامر الجندي، محمد خليل، كاميلو سالدانا، عميد محاجنة، علي ربعي، محمد صالح، ياسر حمد، ميلاد تيرمانيني.

قائمة منتخب فلسطين

 خط الوسط، محمد باسم، عدي خروب، محمود أبو وردة، عطاء جابر، تامر صيام، عميد موافطة، إسلام البطران، خوناثان زويلا، محمد درويش، في الهجوم: عمر فرج، مصطفى زيدان، زيد قنبر، عدي دباغ، وسام أبو علي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط