الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

فرح جميلة عوض، أبرز المعلومات عن الفنانة وزوجها أحمد حافظ

جميلة عوض
جميلة عوض

لا تزال الفنانة جميلة عوض تتصدر محركات البحث منذ عقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، اليوم الخميس 6 يونيو حفل زفافها، بحثًا عن تفاصيل الحفل وموعده.

ونستعرض من خلال التقرير أهم المعلومات عن الفنانة جميلة عوض وزوجها المونتير أحمد حافظ:

الفنانة جميلة عوض

 جميلة عوض ابنة المخرج عادل عوض والفنانة راندا عوض وحفيدة الفنان الراحل محمد عوض، فهي من أسرة فنية، تربت على الفن منذ طفولتها، كانت تذهب إلى المسرح مع جدها الراحل محمد عوض، كانت أحيانًا تحضر الكواليس أو تشاهد العرض مع الجمهور،  كما كانت تذهب لحضور كواليس الأعمال الفنية مع والدها ووالدتها.

أولى مشاركات جميلة عوض الفنية

شاركت في عمل باللغة العربية الفصحى وهي في السابعة من عمرها، حفظت وقتها صفحتين باللغة العربية الفصحى، كان والدها يحرص على تعلمها اللغة العربية رغم أنها خريجة مدارس أجنبية، لكن والدها كان يحرص على تعليمها اللغة والدين.

أبرز أعمال الفنانة جميلة عوض

لفتت الأنظار من خلال دور هانيا في مسلسل "تحت السيطرة" والذي يعد أول عمل فني لها في مسيرته، كما حققت الفنانة جميلة عوض نجاح كبير من خلال تقديمها عدد من الأعمال في السينما والدراما، من أبرزها: فيلم "هيبتا"، "لف ودوران"، "سبع البرمبة"، "بنات ثانوي"، "عروستي"، "المحكمة"، مسلسل "تحت السيطرة"، "لا تطفئ الشمس"، "إلا أنا"، "حرب أهلية"، غيرها.

أخر أعمال الفنانة جميلة عوض

تعد أخر أعمال الفنانة جميلة عوض مشاركتها في فيلم "المحكمة"، مع الفنانة غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، ليلى أحمد زاهر، غيرهم، يتناول الفيلم عدد من القضايا والمشكلات التي تهم المجتمع، جميع الأحداث تدور في يوم واحد في المحكمة، نشاهد خط سير الأحداث، يسلط الفيلم الضوء على 6 قضايا جنائية من واقع المجتمع.

المونتير أحمد حافظ

تخرج المونتير أحمد حافظ من كلية التجارة الخارجية قسم إدارة أعمال، نجل أهم المونتيرين في الوسط الفني المهندس محمود حافظ، بدأ مسيرته في مجال المونتاج منذ أن كان 14 عام، تعلم الجرافيك في دورة تعليمية، بدأ في هذا الوقت حبه لمجال المونتاج، حاول أن يثقل تعليمه بدخوله معهد السينما لكنه لم يوفق في ذلك.

تبلغ الفنانة جميلة عوض 33 عام فهي من مواليد 6 أبريل 1991، كما يبلغ المونتير أحمد حافظ 42 عام فهو من مواليد 21 سبتمبر 1982.

أعمال المونتير أحمد حافظ الفنية

وحقق المونتير أحمد حافظ نجاح كبير في عدد من الأعمال الفنية ومن أهمها: فيلم "كيرة والجن"، "إن شاء الله ولد"، "الفيل الأزرق2"، "العارف"، "فوي فوي فوي"، "ليلة قمر14"، مسلسل "تحت الوصاية"، "هجمة مرتدة"، كما أختير لتنفيذ مسلسل مارفل "Moon Knight"، غيرهم من الأعمال.

وكان قد احتفلت الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ بعقد قرانهم يوم الاثنين الماضي 3 يونيو، وسط أجواء عائلية واقتصر على حضور الأهل والمقربين، انتشرت الصور بعد نزولها على مواقع التواصل الاجتماعي ليفاجأ الجميع بالخبر، من المقرر أن يقام حفل الزفاف اليوم الخميس 6 يونيو في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة بحضور نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، ينتظر الجمهور مراسم وصور حفل الزفاف.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط