الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو، صلاح ومصطفي وتريزيجيه في الهجوم

محمد صلاح
محمد صلاح

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن علي التشكيل الذي سوف يخوض بها موقعة بروكينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم 2026.

تقام مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بإستاد القاهرة.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس فعاليات مباراة مصر وبوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، كما أعلنت قنوات SSC السعودية نقل المباراة.

تشكيل هجومي للمنتخب أمام بوركينا فاسو

حسام حسن يخوض مباراته الرسمية الاولي في قيادة المنتخب اليوم بطريقته المعتادة 4-3-3 للضغط الهجومي علي لاعبي بوركينا فاسو حتي يحرز هدف مبكر يربك به حسابات الجهاز الفني للضيوف والذي يعتمد علي الطرق الدفاعية.

استقرعلي الدفع بعمر كمال عبد الواحد في الجبهة اليسري مع تعليمات التركيز علي الجانب الدفاعي خلف محمود حسن تريزيجيه الجناح الأيسر للفراعنة مع التراجع عن إمكانية الدفع بأحمد مصطفي زيزو في وسط الملعب للاستفادة من قدراته الهجومية وأن كان حسام حسن يفضل الدفع بناصر ماهر علي أن يكون  زيزو ورقة رابحة علي الدكة في الشوط الثاني لتنشيط الجان الهجومي حال استمرار التكتل الدفاعي للاعبي الضيوف.

كما تراجع عن إمكانية الدفع بياسر إبراهيم في قيادة الدفاع بجوار محمد عبد المنعم علي أن يحل بدلا منه رامي ربيعه نظرا لغياب ياسر إبراهيم فترة كبيرة بسبب الإصابة.

من المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر في مباراة اليوم كالتالي:

حراس المرمي : محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وعمر كمال عبد الواحد

الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وناصر ماهر

الهجوم: محمد صلاح ومصطفي محمد ومحمود حسن تريزيجيه.

ويملك الجهاز الفني للمنتخب العديد من الأوراق الرابحة علي دكة البدلاء في مقدمتهم زيزو ومحمد الشامي واحمد أمين اوفا وحمدي فتحي وأكرم توفيق ومصطفي فتحي.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط