الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن لمواجهة صعبة الليلة أمام بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستقام بإستاد القاهرة.

منتخب مصر خاض مرانه الأخير أمس الأربعاء ليعلن جاهزية جميع اللاعبين المتاحين في المعسكر فيما عدا محمد حمدي الذي يغيب عن اللقاء بسبب الإيقاف لتعرضه للطرد في مباراة الكونغو الديمقراطية بدور الـ 16 في كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

‏يتصدر المنتخب الوطني المجموعة الأولى التي تضم منتخب إثيوبيا وجيبوتي وبوركينا فاسو وسيراليون وغينيا بيساو حيث حقق الفراعنة الفوز بأول مباراتين على جيبوتي 6-0 وعلى سيراليون بهدفين نظيفين وحصل علي أول 6 نقاط يتصدر بها المجموعة وفي المركز الثاني بوركينا فاسو وغينيا بيساو بنفس الرصيد أربع نقاط.

المنتخب الوطني

موعد مباراة مصر و بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

‏تقام مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم 2026، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

تتمكن الجماهير المصرية من مشاهدة المباراة مجانا من خلال نقلها عبر قنوات أون تايم سبورتس الفضائية المفتوحة والمجانية للجماهير كما أعلنت قنوات SSC السعودية نقل مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم 2026 ومن بينها مباراة مصر وبوركينا فاسو. 

‏يبحث منتخب مصر عن فوز جديد في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 من أجل تحقيق العلامة الكاملة والتقدم خطوة جديدة نحو الصعود إلى المونديال.

‏تعد مباراة مصر أمام بوركينا فاسو المهمة الرسمية الأولى لحسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الذي تولى القيادة الفنية في مارس الماضي بعد إقاله البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق الذي فشل مع المنتخب في عبور دور الستة 10 من كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت العام مطلع العام الحالي في كوت ديفوار.

تضم قائمة منتخب مصر لمباراة اليوم كلا من محمد الشناوي ومصطفي شوبير ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد هاني وأكرم توفيق ورامي ربيعه ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام وأحمد نبيل كوكا ومحمد حمدي وعمر كمال عبد الواحد ومروان عطية وإمام عاشور وحمدي فتحي وإبراهيم عادل وأحمد مصطفي زيزو وناصر ماهر ومصطفي فتحي واحمد أمين أوفا ومحمد الشامي ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح ومصطفي محمد.

تم نسخ الرابط