الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمد صلاح يستعد للظهور الـ97 مع المنتخب في موقعة بوركينا فاسو

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي للظهور من جديد مع المنتخب الوطني أمام بوركينا فاسو بعد غيابه عن معسكر مارس السابق.

تقام مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بإستاد القاهرة.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026 ومنها مباراة اليوم التي تجمع المنتخب أمام بوركينا فاسو بالإضافة إلي إعلان قنوات SSC السعودية نقل المباراة.

محمد صلاح

محمد صلاح يعود للظهور مع المنتخب بعد الغياب عن معسكر مارس

يعود محمد صلاح للظهور من جديد في مباريات المنتخب اليوم خلال مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم بعد غيابه عن بعض مباريات الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بكوت ديفوار في يناير الماضي بسبب الإصابة التي تعرض لها.

 كما غاب محمد صلاح عن المعسكر الأخير في مارس الماضي أول مهمة لحسام حسن بسبب عدم اكتمال شفائه بناء علي خطاب من اللاعب وليفربول لاتحاد الكرة.

من المتوقع أن يقود محمد صلاح التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني في مباراة اليوم أمام بوركينا فاسو بعد انضمامه لمعسكر الفراعنة يوم السبت الماضي بعد إنتهائه من رحلة الاستجمام التي قام بها بصحبة عائلته في إحدي القري السياحية.

محمد صلاح خاض من قبل 96 مباراة مع منتخب مصر ويستعد للظهور في المباراة الـ 97 في مواجهة بوركينا فاسو ونجح في تسجيل 54 هدف في مرمي المنافسين بفانلة المنتخب الوطني ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي منتخب مصر بعد حسام حسن المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني.

وصنع محمد صلاح لزملائه في مباريات المنتخب الوطني 32 هدفا خلال الـ 96 مباراة التي شارك فيها مع الفراعنة.

يسعي محمد صلاح لزيادة الغلة من الأهداف الدولية له خلال مشاركته في لقاء بوركينا فاسو بإستاد القاهرة اليوم.

كانت الظهور الأول لمحمد صلاح مع المنتخب الوطني يوم 3 سبتمبر 2011 تحت قيادة هاني رمزي المدير الفني للمنتخب وقتها وكانت المباراة أمام سيراليون.

تم نسخ الرابط