الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تعرف علي أبواب دخول الجماهير في مباراة مصر وبوركينا فاسو

منتخب مصر
منتخب مصر

أنهي مسئولو استاد القاهرة لاستضافة الجماهير المصري في مباراة المنتخب الوطني أمام بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بامريكا وكندا والمكسيك.

تقام مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بإستاد القاهرة.

تذاع مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم 2026 عبر قنوات أون تايم سبورت س كما أعلنت قناة SSC السعودية إذاعة مباريات تصفيات كأس العالم 2026.

فتح ابواب استاد القاهرة مبكرا قبل لقاء مصر وبوركينا فاسو

ستاد القاهرة برئاسة وليد عبد الوهاب اتك كافة الاستعدادات لاستقبال مباراة اليوم بين منتخب مصر وبوركينا فاسو وتسليم الملعب للمسئولين عن تأمين اللقاء.

وحددت الجهات المسئولة أبواب معينة لدخول كل فئة من فئات تذاكر المباراة حتي لا يكون هناك تكس في بوابات معينة خاصة أن هناك موافقة علي السعة الكاملة للاستاد خلال هذه المباراة.

خصص المسئولين عن المباراة بوابات الدخول في مباراة اليوم كالتالي:

دخول حاملي التذاكر الدرجة الثالثة يمين من بوابة طريق النصر 

دخول حاملي التذاكر الدرجة الثالثة شمال من بوابة صلاح سالم 

دخول حاملي التذاكر الدرجة الأولي يمين من بوابة آل رشدان

دخول حاملي التذاكر الدرجة الأولي شمال من بوابة آل رشدان 

دخول حاملي التذاكر المقصورة الأمامية من بوابة آل رشدان

دخول حاملي التذاكر الـVIP من بوابة آل رشدان 

حسام حسن مع إمام عاشور وزيزو

 يفتح ستاد القاهرة أبوابه قبل مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو قبل بدء اللقاء بـ 6 ساعات حتي يتيح للجماهير الحضور المبكر دون أن يكون تكدس في وقت دخول الجماهير للملعب.

مباراة اليوم التي تجمع منتخب مصر أمام بوركينا فاسو هي المهمة الرسمية الأولي للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن الذي تولي المهمة في مارس الماضي عقب إقالة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق بسبب فشله في تخطي دور الـ 16 في كاس الأمم الإفريقية الأخيرة في كوت ديفوار.

 

 

تم نسخ الرابط