الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"أخرهم جميلة عوض" السن لا يسبب عائق في زواج المشاهير

جميلة عوض
جميلة عوض

 غالبًا ما تكون حياة الفنانين محط أنظارالجماهير حتى الشخصية منها، فغالبًا ما يطرح رواد السوشيال ميديا كثير من علامات الإستفهام حول زواج المشاهير، بالتزامن مع زواج جميلة عوض من المونتير أحمد حافظ الذي يكبرها في السن ب9 سنوات، فتسألوا هل الأمر مجرد علاقة حب وزواج أم أنه هناك غرض أخر وراء هذه الزيجة.

نطرح خلال هذا التقرير زيجات المشاهير من أشخاص أكبر منهم في السن:


أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

زواج الفنان أحمد العوضي من الفنانة ياسمين عبد العزيز التي تكبره بحوالي 7 سنوات، في البداية نشر رواد السوشيال ميديا أن أحمد العوضي يستغل ياسمين عبد العزيز لزيادة شهرته، لكن سرعان ما تحول هذا الأمر لدرجة أن الجماهير شعروا بحزن شديد بعد طلاقهم.


تيم حسن ووفاء الكيلاني

كما أثار زواج الفنان تيم حسن من الإعلامية وفاء الكيلاني التي تكبره بحوالي أربع أعوام، ولأن الزواج جاء بدون أي مقدمات.


أنغام وأحمد إبراهيم

صدمت الفنانة أنغام الجماهير بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ليس فقط لكونها أكبر منه بحوالي 11 عام، لكن لزواجه من ياسمين عيسي ابن شقيقة المخرج طارق العريان، تجاهلوا تعليقات الجمهور، استمرا في إعلان حبهم الى أن صدموا الجمهور مرة أخرى بإعلان انفصالهم.

أحمد سعد وسمية الخشاب

أثار الفنان أحمد سعد دهشة الجمهور بعد إعلان زواجه من الفنانة سمية الخشاب التي تكبره بحوالي 15 عامًا، ظل الجمهور يستفهم حول هذه العلاقة إلى أن انتهت بإنفصالهم.

مي كساب وأوكا

من الزيجات التي أثبتت أن السن ليس عائقًا كان زواج مطرب المهرجانات أوكا من الفنانة مي كساب التي تكبره ب9 سنوات، نتج عن هذا الزواج 3 أطفال.

أحمد أبو هشيمة وهيفاء وهبي

تزوج رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من الفنانة هيفاء وهبي التي تكبره بحوالي 10 سنوات، لكنه أنتهى بالطلاق وأعربت هيفاء وهبي عن ندمها على هذا الزواج.

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

كما تزوج الفنان محمد الشرنوبي من مديرة أعماله سارة الطباخ التي تكبره بحوالي 15 عامًا، لكن انتهت العلاقة أيضًا كغيرها بالطلاق بسبب قيودها التي تفرضها عليه بسبب توليها إنتاج أعماله.


سعاد حسني وزكي فطين

تزوجت سندريلا الشاشة المصرية سعاد حسني من الفنان زكي فطين وكانت تكبره بحوالي 18 عام، لكن هذا الزواج لم يدم طويلًا.

محمود عامر ورشا فرج

كما أثار زواج الفنان محمود عامر من فتاة خارج الوسط الفني تسمى رشا فرج تصغره في السن، كان هذا واضحًا خلال الصور التي نشرت لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نانسي عجرم وفادي هاشم

تزوجت الفنانة نانسي عجرم من رجل يكبرها في السن بحوالي 14 عام، كما نتج عنها 3 بنات وتعد من أنجح زيجات الوسط الفني.

تامر حسني وبسمة بوسيل

تزوج الفنان تامر حسني من المغنية بسمة بوسيل وهو يكبرها بحوالي 14 عام، رغم انفصالهم مؤخرًا إلا أنه تجمعهم علاقة صداقة قوية ولم يؤثر الإنفصال عليها.

سمير غانم ودلال عبد العزيز

لم يمنع السن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز من السعي للزواج من الفنان الراحل سمير غانم، رغم أن فارق السن بينهم حوال 23 عامًا، تعد هذه الزيجة من أنجح زيجات الوسط الفني ونتج عنها ابنتان وهما الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة إيمي سمير غانم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط