الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"تجاهل المقاطعة"، فيفي عبده تروج لبراند "بالينسياغا" الداعم لـ الشذوذ الجنسي

فيفي عبده
فيفي عبده

خضعت فيفي عبده لجلسة تصوير لمجله بلاستيك تروج من خلالها لأفعال مُخله بالآداب وارتدت فيفي ملابس براند بالينسياغا المُقاطعه مملوك لمصمم الأزياء كريستوبال بالنسياغا، وهو اول براند بـ فرنسا تم انشائه عام 1937، واتعرض البراند لانتقادات ودعوات مقاطعة بعد استغلال البراند  للأطفال، وأثارت خلال هذا الفتره حالة من الغضب بعد ظهور الأطفال مع اكسسورات جريئة.

وبعد ظهور فيفي عبده بملابس تخص البراند، في مظهر جنسي، واتضح أن المجلة ذاتها تروج للشذوذ الجنسي، أثناء خضوعها لجلسة تصوير مجلة بلاستيك رأى البعض ان هناك صله تربط بين براند بالنسياغا و مجلة بلاستيك.

ماهو براند بالينسياغا

هي براند فرنسي يعتمد علي صناعة الإكسسوارات الجريئة، ومؤسسها كربستوبال بالنسياغا، وارتقي كربستوبال بالمهنه وتغلب علي التحديات وكان معتمد السريه في عمله، بدأ بتصميم الملابس عندما كان في سن صغير.

جلسة تصوير فيفي عبده

يذكر أن فيفي عبده مضت عقد مع مجلة بلاستيك لخضوع جلسة تصوير تروج من خلالها لأفعال مُخله بالآداب، واثرت جدل بعد نشر هذا الصور بحسابه الشخصي وانهالت عليها التعليقات السلبية من الجمهور "اعقلي يا ولية"، وبعض التعليقات الأخرى.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط