الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر مباراة السنغال وجمهورية الكونجو تصفيات كأس العالم 2026

منتخب السنغال
منتخب السنغال

بث مباشر مباراة السنغال وجمهورية الكونجو تصفيات كأس العالم2026، ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان مباراة أسود التيرانجا السنغال في مواجهة جمهورية الكونجو، في إطار تصفيات كأس العالم2026.

بث مباشر مباراة السنغال وجمهورية الكونجو تصفيات كأس العالم2026

يوفر موقع الأيام المصرية بث حي ومباشر لمباراة السنغال وجمهورية الكونجو في تصفيات كأس العالم2026، حيث يعتمد الموقع على توفير الكثير من لينكات البث المباشر للمباراة، ويتم تحديث اللينكات بشكل مستمر، حيث نضمن وصول الصورة بأفضل شكل للجميع دون انقطاع أو توقف حتي يشاهد المتابعين المباراة بدون توقف أو انقطاع.

منتخب السنغال

القنوات الناقلة مباراة السنغال وجمهورية الكونجو تصفيات كأس العالم 2026

تقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بعمل نقل حي ومباشر لمباريات تصفيات كأس العالم، وتعتبر الناقل الوحيد والحصري لمباريات التصفيات في مصر والشرق الأوسط وتوفر بي ان سبورت كافة المسابقات الرياضية الكبيرة لجمهورها من أجل ضمان وصول أفضل خدمة للجميع.

كيف تشاهد مباراة السنغال وجمهورية الكونجو تصفيات كأس العالم 2026

يمكنك مشاهدة مباراة السنغال وجمهورية الكونجو عن طريق طريقتين، الأولي من البث المباشر الذي يوفره موقع الأيام المصرية، حيث نضمن لك وصول المباراة بأفضل جودة ودون انقطاع، أو عن طريق قنوات بي ان سبورت وهي الناقل الوحيد والحصري لمباريات تصفيات كأس العالم في مصر والشرق الأوسط.

منتخب السنغال

موعد انطلاق المباراة

سوف تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تنقل عبر قناة بي إن سبورت بشكل حصري ومباشر، وتعتبر مباراة مهمة في ترتيب المجموعة وستكون فيصل بشكل كبير في تحديد ملامح المتأهل للمونديال، حيث التنافس كبير بين السنغال وجمهورية الكونجو.

ترتيب المجموعة قبل انطلاق المباراة

يلعب السنغال وجمهورية الكونجو في المجموعة الثانية، وقبل مباراة اليوم إليكم ترتيب المجموعة:-

المركز الأول السنغال 4 نقاط.

المركز الثاني السودان 4 نقاط.

المركز الثالث الكونجو الديموقراطية 3 نقاط.

المركز الرابع توجو 3 نقاط.

المركز الخامس جنوب السودان نقتطين.

المركز السادس موريتانيا نقطة واحدة.

منتخب السنغال

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط