الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تعديل في شروط حضور حفل عمر خيرت بسبب موجة الحر

أعلن الحساب الرسمي للموسيقار عمر خيرت، خلال ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن تعديل في بعض شروط حضور حفلته الموسيقية القادمة.

شروط حفل عمر خيرت القادمة

ونشر الحساب الرسمي للموسيقارعمر خيرت تعديل بسيط في شروط حضور الحفل الموسيقي القادم، والمقرر إقامته على مدار يومي 7 و8 يونيو الجاري، بقصر عابدين.

عمر خيرت

وكتبت الشركة المنظمة للحفلة في تنويه تحت شعار إعلان هام، أنه سيسمح للضيوف بالتخلي عن الزي الرسمي، نظرا لموجة الحر الشديدة المتوقع حدوثها خلال يومي الحفل.

وجاء في نص الإعلان: أنه نظرًا لموجة الحر الشديدة سوف يتم السماح للضيوف بعدم التقيد بالزي الرسمي، وذلك بعدما كان من أول شروط حضور الحفل هو الالتزام بالملابس الرسمية.

 شروط حضور حفلة الموسيقار عمر خيرت

حددت الجهة المنظمة عدة شروط لحضور حفل الموسيقار عمر خيرت، منها: أن يحضر الضيف قبل بدء الحفل بوقت كافٍ على أن تبدأ مواعيد الدخول من السابعة مساءً.

  • لا يوجد انتظار للسيارات.
  • تبدأ الحفلة في تمام الساعة التاسعة مساءً.
حفل عمر خيرت
  • إلتزام الضيوف بدخول الحفل من الأماكن المخصصة، منعا لتكدس الزوار وتعطيلهم.
  • ممنوع دخول المأكولات والمشروبات إلى المسرح.
  •  إلتزام الضيف بالجلوس طوال فقرات الحفل الفنية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط