الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جميلة عوض في أول ظهور لها بالفستان الأبيض قبل حفل الزفاف(صور)

طلت الفنانة جميلة عوض منذ قليل، بالصورة الأولى لها بفستان الزفاف، قبل انطلاق حفل زفافها على المونتير أحمد حافظ خلال الساعات القادمة  الفنانة جميلة عوض، إحدى الأماكن الخاصة بمنطقة القاهرة الكبري.

جميلة عوض

أول صورة لـ جميلة عوض بفستان الفرح

وأطلت جميلة عوض في الصورة وهي مرتدية فستان أبيض بسيط من الدانتيل، مع طرحة طويلة وهي تقف بأحد فنادق القاهرة الكبرى بمنطقة وسط البلد، مع مكياج هادئ ولمسة رقيقة أبرزت جمال ملامحها ورقتها.

حفل زفاف جميلة عوض

كما نشرت المجلة مقطع فيديو تتحدث فيه الفنانة عن بعض الأمور التي اختارتها بطريقتها الخاصة، فقالت: النهارده فرحي، ومتحمسة جدا، أنا عامة شخص بيحب يتدخل في التفاصيل، بس أهم حاجة بالنسبة لي هو مكان الفرح، لأنه في القلعة".

جميلة عوض في الفستان الأبيض

يذكر أن جميلة عوض احتفلت منذ يومين، بمناسبة عقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، وذلك في أجواء عائلية وسط حضور القليل من الأهل والأصدقاء. 

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط