الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حلا شيحة في مأزق بسبب اطلالتها وصورة جمعتها بـ أحمد سعد

حلا شيحة
حلا شيحة

استفزت الفنانة حلا شيحة جمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، الأمر المعتاد على الجمهور، ويبدو أنها تريد الإعلان عن علاقة حب جديدة وعودة للفن مرة أخرى.

حيث نشرت حلا شيحة عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، مقطع فيديو يضم مجموعة من الصور ومقاطع لفقرات من الرقص، التي جمعتها بنجوم الفن من حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، على أنغام أغنية "اليوم الحلو ده" للمطرب أحمد سعد.

حلا شيحة تشير لعلاقة حب جديدة

بعد نشر الفنانة “شيحة” لصورة جمعتها بالمطرب أحمد سعد، على أنغام أغنيته "كل حاجة طالعه منها حلوة زي المانجه"، وظهر الثنائي في الصوره وهما يحتضان بعضهم بالأيدي، مما أثار الظنون لدي رواد السوشيال ميديا بوجود علاقة جديدة تجمع بين “سعد” و “حلا”.

إطلالة حلا شيحة تسبب غضب الجمهور

وظهرت “شيحة” خلال حفل زفاف جميلة عوض، بإطلالة جريئة للغاية فارتدت فستان يغطي القليل، مما أثار غضب المتابعين، وبدأت التعليقات التي تتسأل كيف ترتدي هذه الفستان وما شابه بعد خلع النقاب.

الجمهور يذكر حلا شيحة بهجومها على تامر حسني

وعلى جانب آخر بعد أن شاركت حلا شيحة صور إطلالتها عبر حسابها، كان لمعجبين ومحبين النجم تامر حسني رد آخر، فبدأت التعليقات لتذكرها بنفس التوقيت التي خرجت به لتلوم على فريق عمل فيلم “مش أنا”، بسبب نشر برومو الفيلم الذي ظهرت خلاله ومن سياق الأحداث ببعض من المشاهد الرومانسية بالفيلم جمعتها بتامر حسني، وتبرأت من مشاهدها بالفيلم وكان مبررها لهذا أن الفن باطل.

ونشرت حينها منشورًا لتتبرأ من مشاهدها بالفيلم، قائلة: "بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا.. وأنا عيطت لأني شفت نفسي في المشاهد دي، دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط، أنا مش هاتكسف أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح، والفن اللي بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن".

وجاءت تعليقات الجمهور لتذكرها بما نشرته من قبل أثناء أزمة فيلم "مش أنا"، وكتب أحدهم: "مش دي نفس الأيام المفترجة اللي اعترضتي على الفيديو كليب اللي نزلت مع تامر حسني".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط