الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، لمواجهة نظيره منتخب غينيا بيساو، يوم الإثنين المقبل في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وحقق منتخب مصر فوزاً هامًا على نظيره بوركينا فاسو، أمس الخميس، على استاد القاهرة الدولي بهدفين لهدف، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتتصدر الفراعنة المجموعة الأولى التي تضم كل من، بوركينا فاسو، غينيا بيساو، وإثيوبيا، سيراليون، جيبوتي، برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بينما يحتل بوركينا فاسو المركز الثالث برصيد 4 نقاط، خلفًا لـ غينيا بيساو الذي يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

منتخب مصر

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقهما نتائج إيجابية في الجولة الماضية، فقد فاز منتخب مصر على بوركينا فاسو بهدفين لهدف، بينما تعادل منتخب غينيا بيساو مع إثيوبيا بدون أهداف.

يسعى منتخب مصر، بقيادة المدير الفني حسام حسن، إلى تحقيق فوزٍ جديدٍ يجعله في مقدمة المجموعة الأولى بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، بينما يطمح منتخب غينيا بيساو إلى تحقيق الفوز وتحسين موقعه في المجموعة.

تريزيجيه

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

ويحل منتخب مصر ضيفًا على غينا بيساو، الإثنين المقبل، على ملعب "24 سبتمبر"، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو

تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس المصرية، بالإضافة لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وSSC السعودية.

تاريخ مواجهات مصر وغينيا بيساو

التقى منتخب الفراعنة مع نظيره غينيا بيساو في 10 مباريات، حيث حقق الفوز 5 مرات وتعادل 3  وحقق منتخب غينيا بيساو الفوز في مباراتين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط