الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إيهاب توفيق يتعرض للضرر بسبب حفل في لبنان 14 يونيو

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

نشرت إدارة أعمال الفنان إيهاب توفيق صورة لبوستر حفل للفنان إيهاب توفيق من المقرر عقده يوم 14 يونيو الجاري في لبنان، على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

إيهاب توفيق ينفي علاقته بحفله في لبنان

ونفى إيهاب توفيق وجود أي علاقه لهم بهذا الحفل، أنه لم يتم التعاقد معهم بخصوصه، أنهم سوف يعودوا لإدارة هذا المكان لرد حقوقهم لما أنجمه هذا الإعلان من ضرر عليهم.

وعلقوا على البوستر قائلين: "تعلن إدارة أعمال الفنان إيهاب توفيق أنه ليس لنا أي علاقة بهذا الحفل، لم يتم التعاقد معنا وسوف نقوم بالرجوع على إدارة هذا المكان بجميع الحقوق المعنوية والأدبية والمادية، لما نجم من أضرار بسبب هذا الأعلان".

وأضافوا أنهم غير مسئولين عن هذا الحفل حيث قالوا: "وأننا غير مسئولين عنه، وهذا فقط للتوضيح لجميع محبي الفنان إيهاب توفيق بلبنان الحبيبة".

حفل الفنان إيهاب توفيق في لبنان

وكان من المقرر عقد هذا الحفل في يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو الجاري.

إيهاب توفيق في حفل زفاف نجل محمد فؤاد

وكان قد ظهر الفنان إيهاب توفيق في حفل زفاف عبد الرحمن نجل الفنان محمد فؤاد، قدم مجموعة من أروع أغانيه، وجمع الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم الفنان عمرو دياب، مصطفى قمر، بوسي، مصطفى كامل، محمد لطفي، دنيا عبد العزيز، غيرهم كثير من نجوم الفن.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط