الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نجم فرنسا ينتقد مبابي ويصفه بالخائن بعد انتقاله لريال مدريد

مبابي
مبابي

وصف جيروم روتن لاعب منتخب فرنسا السابق، مهاجم الديوك كيليان مبابي الوافد الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني، بالخيانة ومؤكداً على غضبه الشديد تجاه نجم الملكي.

وانضم كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة 5 مواسم قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد مفاضات استمرت لفترة كبير في ظل الطغط من جانب الرئيس الفرنسي ومحاولاته بإقناع اللاعب بعدم الرحيل إلى الدوري الإسباني.

مبابي

 روتن ينتقد كيليان مبابي 

وقال جيروم روتن في تصريحاته عن مستقبل اللاعب مع ريال مدريد: "مر خمسة أشهر دون أن يبذل اللاعب مجهود كافي، وهذه ليست مشكلة مدرب أو الرئيس أو الجماهير ولكن هي مشكلة احترام، لأنه وضع نفسه ضمن أفضل اللاعبين في العالم، ولكن أين الدليل على ذلك، عليك أن تقاتل من أجل زملائك في الفريق، من أجل بلدك، من أجل ناديك أعتقد أنه خاننا بكل شيء".

جيروم روتن

وأكمل روتن: "بداية موسمه كارثيًا على صعيد الصور والتواصل، أنا غاضب منه جدا لأنني عندما أراه في المنتخب الفرنسي.. أعتقد أن ذلك لا يصدق".

نتيجة مباراة منتخب فرنسا ولوكسمبورج

ويوم الأربعاء الماضي، نجح منتخب فرنسا بقيادة ديديه ديشامب في الفوز على منتخب لوكسمبورج بثلاثية نظيفة، سجلهما راندال كولو، وجوناثان كلاوس، وكيليان ومبابي في مباراة ودية استعدادا لبطولة أمم أوروبا "يورو2024".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط