الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مش هيسيب النادي، توني كروس يعلن استمراره في ريال مدريد بعد اعتزاله

توني كروس
توني كروس

أعلن نجم خط وسط ريال مدريد، الدولي الألماني توني كروس، عن خططه ما بعد اعتزاله كرة القدم، وذلك بعد تأكيده اعتزاله عقب بطولة أمم أوروبا يورو 2024.

وكشف كروس عن نيته الاستمرار في العمل بنادي ريال مدريد، لكن هذه المرة من خلال الانضمام إلى أكاديمية النادي للشباب، وذلك بعد اعتزاله اللعب بشكل نهائي.

خطة توني كروس بعد اعتزاله

وعن توقعاته لبطولة أمم أوروبا 2024، قال كروس إنه يرشح منتخب ألمانيا للفوز باللقب، مؤكداً على ثقته بقدرات زملائه في تحقيق الإنجاز.

توني كروس 

ووجه كروس رسالة للجماهير يطالب فيها أن يتذكره الناس كلاعبٍ قدم كل ما لديه، مشيراً إلى أنه حقق أفضل موسمٍ له مع ريال مدريد قبل اعتزاله، وهو ما يعتبره إنجازاً يُفخر به. كما أكد على أن قراره بالاعتزال لم يكن متسرعاً، بل جاء بعد تقييمٍ دقيقٍ لمسيرته الكروية.

اعتزال توني كروس

وكان توني كروس أعلن اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي، عقب الانتهاء من بطولة أمم أوروبا 2024، والمشاركة مع منتخب ألمانيا.

توني كروس 

ألمانيا ضد اليونان

ويواجه منتخب ألمانيا نظيره اليونان، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 9:45 مساءً، ضمن الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، خلال الفترة من 14 يونيو الجاري إلي 14 يوليو المقبل.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط