الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمد إمام ينشر صورة جديدة رفقة شريف عرفة قبل عرض فيلمه

اللعب مع العيال
اللعب مع العيال

شارك الفنان محمد إمام جمهوره ومتابعيه صورة له مع المخرج شريف عرفة، والذي يتعاون معه مؤخرا في فيلم “اللعب مع العيال”، المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى 2024.

محمد إمام يروج لفيلم اللعب مع العيال

نشر الفنان محمد عادل إمام صورة له مع المخرج شريف عرفة، وعلق عليها اللعب مع العيال 2024، مع صورة لوالده الزعيم عادل إمام أيضا مع المخرج من فيلم اللعب مع الكبار عام 1991، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

زكان قد روج لفيلم اللعب مع العيال، على الحساب منذ يومين، من خلال مشاركة البوستر الدعائي الرسمي للفيلم، استعداد لعرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك. 

محمد إمام وشريف عرفة

تعاون شريف عرفة مع آل إمام

تعاون المخرج شريف عرفة مع الزعيم عادل إمام في العديد من الأفلام، ويعد من المخرجين المؤثرين في مسيرة الزعيم، حيث قدما معا واحدا من أهم أفلامه “اللعب مع الكبار” للكاتب وحيد حامد، والذي استوحى منه فيلم “اللعب مع العيال” بطولة ابنه الفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع العيال

يذكر أن محمد إمام، روج في الأيام السابقة للفيلم من خلال بوستر دعائي للفيلم، وكتب معلقا: "توكلنا على الله، اللعب مع العيال فيلم عيد الأضحى، للمخرج شريف عرفة، الأسبوع القادم".

جدير بالذكر أن الفيلم يضم نخبة من الفنانين، منهم: محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، ومصطفى غريب، وآخرين، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط