الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

غرفة كيليان مبابي في مدينة ريال مدريد الرياضية أصبحت جاهزة (فيديو)

غرفة كيليان مبابي
غرفة كيليان مبابي

أعلن ريال مدريد الإسباني تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي لمدة 5 مواسم قادمة عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وفقا للفيديو المتداول، فإن غرفة مبابي في المدينة الرياضية لنادي ريال مدريد، تحمل الرقم 103.

غرفة كيليان مبابي الخاصة في المدينة الرياضية لـ ريال مدريد

وقضى مبابي 6 مواسم مع باريس سان جيرمان بعد انضمامه قادمًا من موناكو الفرنسي، قبل أن يوقع مع ريال مدريد.

وأعرب مبابي عن سعادته بالرحيل إلى ريال مدريد مؤكدًا عبر تغريدة بمنصة "إكس" أنه حقق حلم طفولته بالانتقال للفريق الإسباني.

عقد مبابي مع ريال مدريد

ووفقا لما ذكرته إذاعة "كوبي" الإسبانية، فإن مبابي سيحصل على ما يقرب من 30 مليون يورو، بشكل سنوي مع ريال مدريد الإسباني، إلى جانب المكافآت.

كما أوضحت أن عقد النجم الفرنسي مع "الميرنجي" يتضمن شرطا جزائيا بقيمة مليار يورو في حال رغبة أي ناد التعاقد معه من خلال كسر عقده مع الفريق.

أما بشأن حقوق الصورة، التي كان يحصل عليها بشكل كامل قبل وصوله إلى ريال مدريد، فسيحصل مبابي على 70% وسيبقى لريال مدريد 30%، بينما يحصل بقية الزملاء في الفريق على 50% لكل منهم.

ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد أولى مبارياته الرسمية في موسم 2024/2025، يوم الأربعاء الـ 14 من أغسطس 2024، التي تجمعه بنظيره أتالانتا الإيطالي في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط