الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يعلن عن تفاصيل إصابة مهاجم الفريق وسام أبو علي

وسام أبو علي
وسام أبو علي

أعلن النادي الأهلي اليوم الجمعة بشكل رسمي، عن تفاصيل إصابة الفلسطيني وسام أبو علي نجم هجوم الفريق، التي تعرض لها مع منتخب بلاده.

وتعرض وسام أبو علي إلى إصابة خلال مشاركته مع منتخب فلسطين ضد لبنان، أمس الخميس، في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وكانت مباراة وسام أبو علي أمس هي الأولى له بقميص منتخب فلسطين، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين، وأصيب لاعب الأهلي.

 طبيب الأهلي يكشف تشخيص إصابة وسام أبو علي

وكشف أحمد جاب الله طبيب فريق الأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عن تفاصيل إصابة مهاجم الفريق قائلا: ” التشخيص المبدئي لإصابة وسام أبو علي، والذي تم بمعرفة الجهاز الطبي لمنتخب فلسطين كشف عن إصابته بالتواء في الكاحل وكدمة في مشط القدم”.

وتابع: “سيجري اللاعب المزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة للاطمئنان على حالته، وتحديد فترة غيابه والبرنامج التأهيلي الخاص به”.

وأتم أحمد جاب الله حديثه قائلا: “نحن على تواصل مستمر مع الجهاز الطبي لمنتخب فلسطين ووسام أبو علي منذ انتهاء مباراة منتخب فلسطين ولبنان، التي أقيمت أمس عقب شكوى اللاعب من وجود إصابة”.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط