الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"في ضهرك 100 مليون ياسيسي" هاشتاج يجتاح إكس دعما للرئيس

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

في ضهرك 100 مليون ياسيسي، أطلق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "إكس" المعروف سابقًا بـ"تويتر" هاشتاج “في ضهرك 100 مليون ياسيسي”، كنوع من الدعم الشعبي للرئيس عبد الفتاح السيسي للجهود التي تبذلها الدولة المصرية لحماية الأرواح وحقن دماء الشعب الفلسطيني الشقيق وإعادة الاستقرار للمنطقة. 

 نشر المستخدمون على منصة "إكس" الأكثر استخدامًا عالميًا، صوراً ومقاطع  فيديوهات تستعرض قوة الجيش المصري وأجزاء من تدريباته الشاقة والاستعدادية، مؤكدين مكانته وقوته بين جيوش العالم.

في ضهرك 100 مليون ياسيسي هاشتاج يتصدر إكس

يتزامن إطلاق هاشتاج في ضهرك 100 مليون ياسيسي، في وقت تتجه أنظار العالم إلى مصر التي تقود جهدا دبلوماسيا وسياسيا مكثفا ومشرفا لإنهاء الحرب على غزة.

وتتزايد الثقة الدولية التي تحظى بها مصر كقوة مركزية في الإقليم وضمانة رئيسية لحماية الأرواح فضلا عن قدرة الرؤية المصرية على التعاطي مع فيما هو قادم بالتهدئة ووقف إطلاق النار، وقضية الأسرى، وصولا إلى مفاوضات الحل النهائي.

 ويتمتع الموقف المصري بالشفافية العالية، فما يقوله في الغرف المغلقة هو ما يقوله في العلن و لا يبغي سوى استقرار المنطقة، وهو موقف فاعل لدفع الأحداث للاتجاه السليم ولا يعتمد على رد الفعل.

وأعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن زيارة مرتقبة لأنتوني بلينكن إلى إسرائيل والأردن ومصر وقطر الأيام المقبلة لدفع مقترح وقف إطلاق النار في قطاع غزة إلى الأمام.

وتسعى واشنطن للضغط على إسرائيل لقبول مقترح بايدن لوقف إطلاق النار فيما تعمل كلا من مصر وقطر بجد للتوصل إلى اتفاق ينهي الحرب ويطلق سراح الرهائن ويفرج عن المعتقلين الفلسطينيين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط