الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الزمالك يحصل علي توقيع 4 لاعبين وينتظر موافقة جوميز علي ضمهم

جوميز
جوميز

بدأت إدارة الزمالك التجهيز لصفقات الانتقالات الصيفية القادمة رغم عدم إنتهاء أزمة إيقاف القيد التي يعاني منها الفريق بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد أصدر قرار بإيقاف القيد لنادي الزمالك لحين سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب البالغة مليونين و400 ألف دولار.

الزمالك خسر أخر مراحل الاستئناف في قضية مستحقات المغربي خالد بوطيب مما جعل هناك إلزام بضرورة سداد هذه المستحقات حتي يتم رفع عقوبة إيقاف القيد.

جوميز يحدد مصير صفقات الزمالك الجديدة

الزمالك يسير في أكثر من اتجاه للتجهيز للموسم المقبل في مقدمتها المفاوضات لرفع عقوبة إيقاف القيد في التفاوض مع خالد بوطيب لإنهاء هذه الأزمة والتي قد تستغرق الكثير من الوقت.

والاتجاه الثاني تجهيز الصفقات لتدعيم صفوف الفريق بناء علي رؤية البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق حيث يسعي للحصول علي توقيع أكثر من لاعب عرض أمرهم علي جوميز للبت في مصيرهم.

وبدأ بالفعل الزمالك في التجهيز بالحصول علي توقيع أكثر من لاعب في مقدمتهم توقيع أيمن موكا مهاجم نادي الجونة الذي وقع بالفعل انتظارا لما ستسفر فيه مفاوضات الزمالك مع ناديه بالإضافة غلي حصول الزمالك علي توقيع أحمد كالوشا مدافع إنبي وأيضا توقيع محمد شعبان حارس مرمي طلائع الجيش وأيضا هناك مفاوضات جارية للحصول علي توقيع أحمد أمين قفه مهاجم إنبي الذي سيوقع عقب عودته من معسكر المنتخب وأيضا حصل الزمالك علي توقيع عمرو الجزار مدافع غزل المحلة.

أيمن موكا

الزمالك سوف يضع اللاعبين الذين حصل علي توقيعهم علي مائدة البرتغالي جوزيه جوميز للبت في مصيرهم وتحديد مدي حاجته لأي منهم خاصة إن الزمالك يرغب في تأمين صفقاته بالحصول علي توقيعهم قبل التفاوض مع أنديتهم أو عرضهم علي جوميز حتي لا تكون هناك مبالغة من اللاعبين عند موافقة جوميز علي انضمامهم.

جوميز كان قد تحدث مع مسئولي الزمالك للتناقش في تدعيم الفريق بصفقات قوية في الموسم المقبل في وطلب تدعيم مراكز الهجوم والمساك والظهير الأيمن والأيسر من اجل بناء فريق قوي قادر علي المنافسة في الموسم المقبل.

تم نسخ الرابط