الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني 2023-2024

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم السبت، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني من العام الدراسي 2023-2024 بالمحافظة، وذلك بعد انتظار طويل من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية بعد قليل

وأنهت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية جميع الإجراءات اللازمة لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني من العام الدراسي 2023-2024، بعد مضي أسبوعين تقريبًا على انتهاء امتحانات الطلاب. وشملت الأعمال المراحل اللازمة للتصحيح والمراجعة بإشراف كامل من قبل مديرية التربية والتعليم، بقيادة السيد محمود الفولي، وكيل الوزارة.

وتم تقدير الدرجات ومراجعتها بعناية، حيث بلغ عدد الطلاب المشاركين في الامتحانات 82477 طالبًا وطالبة في جميع المواد. وخلال هذه الفترة، شدد السيد محمود الفولي على ضرورة الدقة والمراجعة في تقدير الدرجات ورصدها بعناية، تحقيقًا للعدالة والنزاهة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط