الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

«إعلان يطلب موديل»، تأجيل دعوى تطالب اليوتيوبر أحمد حسن بتعويض مليون جنيه

اليوتيوبر أحمد حسن-
اليوتيوبر أحمد حسن- أرشيفية

قررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، اليوم السبت، تأجيل دعوى تطالب بتعويض مليون جنيه من اليوتيوبر أحمد حسن، في القضية المتهم فيها بالتحرش بفتاة وطلب إقامة علاقة غير شرعية معها، إلى جلسة 29 من يونيو الجاري، للنطق بالحكم.

اليوتيوبر نشر إعلان يطلب فيه موديل لـ فيلم قصير

اتهمت الفتاة المجني عليها اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بها جنسيًا، موضحة أنه نشر إعلانًا يطلب فتاة موديل للمشاركة في فيلم قصير، ثم طلب منها صورًا وعندما أرسلتها، أجابها: «إنتي جسمك حلو، وأبيض من حياتي».

باشرت نيابة البساتين تحقيقاتها مع اليوتيوبر أحمد حسن، وأمرت بإحالته إلى المحكمة الاقتصادية في ضوء اتهامه بالتحرش الجنسي بالفتاة "سما" على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى قضت المحكمة الاقتصادية، بتغريم اليوتيوبر أحمد حسن 20 ألف جنيه بتهمة التحرش.
أقامت الفتاة دعوى تعويض أمام المحكمة من جديد، تطالبه فيها بالتعويض المدني المؤقت ودفع مليون جنيه، نظير اتهامه بالتحرش بها.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط