الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يتواصل مع وسام أبو علي للأطمئنان علي إصابة الكاحل

وسام أبو علي
وسام أبو علي

تواصل خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي مع الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق المتواجد في قطر ضمن منتخب بلاده لمعرفة موعد عودته لبدء رحلة العلاج.

 وسام أبو علي يشارك مع منتخب فلسطين في لقاء لبنان الذي أقيم الجمعة الخميس الماضي في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وبطولة آسيا 2027.

كان وسام أبو علي مهاجم الأهلي قد مثل منتخب فلسطين لأول مرة خلال لقاء لبنان الذي أنتهي بالتعادل السلبي.

بيبو يطمأن علي إصابة وسام أبو علي 

خالد بيبو تواصل مع وسام أبو علي من أجل الأطمئنان علي الإصابة التي تعرض لها في الكاحل من أجل العودة سريعا للمشاركة في المباريات وخضوعه لفحوصات جديدة لتحديد حجم الإصابة.

كان وسام أبو علي قد تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل أثناء مشاركته في مباراة لبنان مساء الخميس في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع من اللقاء وغادر الملعب غير قادر علي استكمال اللقاء.

وتلقي مسئولو الأهلي تأكيدات من مسئولي منتخب فلسطين باستبعاد وسام أبو علي من رحلة فلسطين غلي استراليا لمواجهة منتخبها في الجولة الأخيرة من تصفيات كاس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 حتي لا تتفاقم الإصابة.

ويخضع وسام أبو علي لفحوصات طبية في أكاديمية آسباير في قطر للوقوف علي حجم إصابته والبرنامج العلاجي الذي سوف يخضع له في الفترة المقبلة حتي يعود سريعا لتدريبات الأهلي.

وكان الدكتور احمد جاب الله طبيب الأهلي قد أعلن عن التشخيص المبدئي لإصابة وسام أبو علي وهي عباراة عن إلتواء في كاحل القدم وكدمة في مشط القدم وانه علي تواصل مع الجهاز الطبي لمنتخب فلسطين وفي انتظار عودة اللاعب لعمل فحوصات جدية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط