الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

منتخب مصر يختتم تدريباته قبل السفر إلي غينيا بيساو، صور

منتخب مصر
منتخب مصر

اختتم المنتخب الوطني تدريباته ظهر اليوم بالقاهرة قبل السفر إلي غينيا بيساو بعد قليل لخوض مباراة الجولة الرابعة امام منتخب بلادها.

كان المنتخب الوطني قد حقق فوزا مستحقا علي بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما بإستاد القاهرة أول أمس الخميس بإستاد القاهرة.

الفوز الذي حققه منتخب مصر علي نظيره بوركينا فاسو كان في المهمة الرسمية الأولي للجهاز الفني الجديد الذي بقيادة حسام حسن الذي تولي المهمة بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا.

مران قوي لمنتخب مصر قبل السفر إلي غينيا بيساو 

منتخب مصر

خاض منتخب مصر مران قوي ظهر اليوم استعدادا للقاء غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وركز خلاله حسام حسن المدير الفني للمنتخب علي رفع المعدل البدني للاعبين عقب تاثر اللاعبين في اشوط الثاني من لقاء بوركينافاسو.

كما ركز حسام حسن علي علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في لقاء بوركينا فاسو خاصة الأخطاء الدفاعية التي كادت أن تكلف المنتخب ضياع نقطتين في توقيت صعب بالإضافة إلي علاج مسالة إهدار الفرص التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

أكرم توفيق وتريزيجيه

تقام مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم 2026 في تمام الساعة السابعة من مساء بعد غدا الاثنين بإستاد 24 سبتمبر في العاصمة الغينية بيساو.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2026،ومنها مباراة مصر أمام غينيا بيساو وهناك أيضا قنوات SSC  السعودية التي أعلنت نقل مباريات التصفيات.

تدريب المنتخب 

تغادر بعثة المنتخب الوطني في الرابعة من مساء اليوم إلي غينيا بيساو علي متن طائرة خاصة برئاسة جمال علام رئيس الاتحاد استعدادا للقاء المرتقب الذي سوف يقام مساء الاثنين.

يخوض منتخب مصر مران وحيد في غينيا بيساوغدا الأحد قبل مواجهة الاثنين التي ستقام علي ملعب 24 سبتمبر.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

محمد الشامي وحمدي فتحي 
زيزو
محمد صلاح
محمد عبد المنعم 
مصطفي محمد
تم نسخ الرابط