الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"أنا اعتبرتك ضمن المقاطعة يا هضبة" رنا سماحة تطالب عمرو دياب بالاعتزال

رنا سماحة وعمرو دياب
رنا سماحة وعمرو دياب

علقت الفنانة رنا سماحة على الواقعه التي أثارت جدل السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة للمطرب عمرو دياب، بسبب صفعه لإحدى المعجبين بالقلم على الوجه.

أنت كبرت يا هضبة واخطائك عماله تكبر

ووجهت رنا سماحة للمطرب عمرو دياب رسالة شديدة اللهجة بكلمات محسوبة مناسبه لما بدر منه، وطالبته بالاعتزال للحفاظ على تاريخه الفني، كما اعتبرته رنا من ضمن حملة المقاطعة.

وقالت "في نجوم كتير لما كبروا في السن وعشان عوامل السن الطبيعيه 
اعتزلوا واختفوا اعلامياً وده مش عيب لانهم سابولنا فنهم وجمالهم الداخلي والخارجي في اذهاننا".


واستكملت رنا حديثها لتضيف سبب آخر لهذا الرسالة التي وجهتها لعمرو دياب، وكانت ظهوره في إعلان لأشهر الماركات التي صنفت ضمن المقاطعة وقالت: "أنت كبرت يا هضبه وأخطائك عماله بتكبر معاك وانا شخصيا اعتبرتك من ضمن المقاطعة من أول الإعلان إياه".

وقدمت رنا سماحة في ختام رسالتها نصيحة لعمرو دياب بالاعتزال وعدم المكابره، وقالت: "الاعتزال حل لابد منه وتسليم الأجيال هيحصل هيحصل 
بلاش مكابره وخلينا نفضل فاكرين تاريخك وفنك اللي حبيناه".

رنا سماحة ترفض نشر الفيديو الخاص بالواقعة


وقررت رنا سماحة عدم نشر مقطع الفيديو للحفاظ على كرامة الشخص الذي قام عمرو دياب بالاعتداء عليه، قائلة: "أنا مش هعمل شير للفيديو عشان كسرة نفس الراجل الي حضرتك ضربته يا هضبه".


 عمرو دياب يصفع احد المعجبين بالقلم

 

ظهرت عمرو دياب أثناء احياءه حفل زفاف ابنة محمد السعدي، مع معجب له حاول التقاط صورة تذكارية، ولكن جاء رد فعل غير متوقع من عمرو دياب بالصفعه بالقلم، وهذا ما أثار غضب رواد السوشيال ميديا لشن حملة من الهجوم على عمرو دياب والبحث في قديم الدفاتير.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط