الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر مباراة إسبانيا وأيرلندا الشمالية التحضيرية لأمم أوروبا 2024

منتخب اسبانيا
منتخب اسبانيا

بث مباشر مباراة إسبانيا وأيرلندا الشمالية التحضيرية لأمم أوروبا 2024، ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان مباراة إسبانيا وأيرلندا الشمالية في إطار المباريات التحضيرية استعدادًا لبطولة أمم أوروبا2024.

بث مباشر مباراة إسبانيا وأيرلندا الشمالية التحضيرية لأمم أوروبا 2024

يوفر موقع «الأيام المصرية»، بث مباشر لمباراة إسبانيا وأيرلندا الشمالية عن طريق أكثر من لينك للبث بجودات مختلفة، وذلك من أجل توفير أفضل نقل حي للمباراة لجميع المشاهدين بدون توقف أو إنقطاع.

منتخب إسبانيا

القنوات الناقلة مباراة إسبانيا وأيرلندا الشمالية التحضيرية لأمم أوروبا 2024

تقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل المباريات التحضيرية الخاصة ببطولة أمم أوروبا2024، وذلك حرصًا من القناة على توفير أفضل نقل وتغطية كافة المباريات لمشاهديها بدون مشاكل، وتقوم بنقل المباريات بجودات مختلفة من أجل أن يتماشي هذا الموضوع  مع جميع المشاهدين.

كيف تشاهد مباراة إسبانيا وأيرلندا الشمالية التحضيرية لأمم أوروبا 2024؟

يمكنك مشاهدة المباريات عن طريق طريقتين، الطريقة الأولي عن طريق لينكات البث التي يوفرها موقع الأيام المصرية لجميع متابعين الموقع بكافة الجودات وبدون إنقطاع، الطريقة الأخرى عن طريق مجموعة قنوات بي ان سبورت الناقل الوحيد والحصري للمباريات التحضيرية في مصر والشرق الأوسط.

منتخب إسبانيا

قناة مجانية ناقلة مباراة إسبانيا وأيرلندا الشمالية التحضيرية لأمم أوروبا2024

الجميع ينتظر منتخب اللاروخا وتحضيراته الخاصة للبطولة الأوروبية، ويتوقع الجميع أن يقدم المنتخب الإسباني الكثير في بطولة أمم أوروبا القادمة ويحقق النجمة الرابعة، لذلك يبحث الكثير عن القناة المجانية الناقلة للمباراة، وتعتبر قناة بي ان سبورت1 هي القناة الناقلة بشكل مباشر لمباراة المنتخب الإسباني مع نظيره الأيرلندي وذلك ضمن إطار تحضيرات خاصة لبطولة أمم أوروبا 2024 المقرر إقامتها في ألمانيا وسوف تنطلق خلال أيام بسيطة.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب إسبانيا في مواجهة أيرلندا الشمالية

من المتوقع أن يدخل المدرب دي لافوينتي مباراة أيرلندا بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمي: أوناي سيمون.

خط الدفاع: داني كارفخال، فيفيان، لي نورماند، جريمالدو.

خط الوسط: بيدري، أليكس جارسيا، أليكس باينا.

خط الهجوم: فيران توريس، ألفارو موراتا، أيوزي بيريز.

منتخب إسبانيا

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط