الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"أشوفكم قريبًا" تامر عاشور يعلن إلغاء حفله مع أحمد سعد

تامر عاشور وأحمد
تامر عاشور وأحمد سعد

أعلن الفنان تامر عاشور إلغاء حفل اتحاد أرينا مع الفنان أحمد سعد، والذي كان مقرر إقامته في 24 يونيو الجاري، لأسباب تتعلق بشركة التنظيم.

ونشر الفنان تامر عاشور عبر خاصية القصص المصورة على "إنستجرام" صورة بوستر الحفل وعلق عليه قائلًا: "لأسباب تتعلق بالشركة المنظمة تم إلغاء حفل اتحاد أرينا، أشوفكم قريبًا جدًا في الإمارات".

حفل اتحاد أرينا

أحمد سعد وتامر عاشور في إتحاد أرينا

وكان من المقرر أن يجتمع أحمد سعد وتامر عاشور لأول مرة في حفل اتحاد أرينا في الإمارات، كانوا سيقدمون بعضًا من أفضل أغانيهم معًا.

تفاصيل حفل إتحاد أرينا

وكانت ستفتح الأبواب الساعة السابعة والنصف مساءً، لتبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ليضمن للحاضرين متسع من الوقت للإستعداد للحفل.

أسعار تذاكر حفل إتحاد أرينا

وتراوحت أسعار التذاكر بين 350 درهم إماراتي، 150 درهم إماراتي، فجاء سعر الوقوف في منطقة المعجبين بسعر 250 درهم إماراتي، سعر الجلوس في الفئة الفضية أو الدخول العام بسعر 150 درهم إماراتي، سعر الجلوس في الفئة الذهبية بسعر 250 درهم إماراتي، سعر الجلوس في الفئة البلاتينية بسعر 350 درهم إماراتي.

أغنية "هيجيلي موجوع" لتامر عاشور

وكانت قد تجاوزت أغنية "هيجيلي موجوع" لتامر عاشور الـ100 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على اليوتيوب بعد شهور قليلة من طرحها، الأغنية كلمات الشاعر محمود عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضراوي.

أحمد سعد وحلا شيحة

كانت قد أثارت صورة الفنان أحمد سعد والفنانة حلا شيحة وكانت تمسك بيده، خلال حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، مما دفع الجمهور للتفكير في انهما يعيشان قصة حب، هذا ما نفاه والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

الذي قال أن الصورة لا تحمل أي دلالات، أن ابنته تتعرض للشائعات دائمًا من أشخاص يريدون تعطيل مسيرتها الفنية، عدم استقراراها في العمل.

أحمد سعد وحلا شيحة

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط