الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

توقيع 7 مذكرات تفاهم مشتركة بين الرئيس السيسي ونظيره الأذربيجاني

الرئيس السيسي ورئيس
الرئيس السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان توقيع عدد من الاتفاقيات المشتركة وذلك لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين. 

https://www.facebook.com/reel/989593535634706

مذكرات التفاهم التي جرى توقيعها جاءت على النحو التالي:

مذكرة تفاهم للتعاون في مجالي الشباب والرياضة، مذكرة تفاهم بشأن الصداقة والتعاون بين محافظة القاهرة والسلطة التنفيذية في مدينة باكو بجمهورية أذربيجان، ومذكرة تفاهم للتعاون في مجالي الكهرباء والطاقة المتجددة بين وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بمصر ووزارة الطاقة بأذربيجان.

خطة العمل المشتركة للتعاون بين الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ومؤسسة التصدير، وتشجيع الاستثمار بجمهورية أذربيجان.

بروتوكول نوايا للتعاون بين وزارتي البترول والثورة المعدنية وزارة الاقتصاد بأذربيجان، ومذكرة تفاهم للتعاون في مجال تبادل الخبرات بين وزارة التعاون الدولي بمصر ووزارة الاقتصاد  بجمهورية أذربيجان، مذكرة تفاهم للتعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمصر ووزارة التنمية الرقمية والنقل بأذربيجان. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط