الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موقع الأيام المصرية يوفر لك النتيجة بالاسم

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 في محافظة القليوبية برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية

قام اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم السبت، باعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية، الترم الثاني 2024، وقد بلغت نسبة النجاح 81.6 %، وسجلت نتيجة الإعدادية المهنيةـ نسبة نجاح 78.88 %، وذلك بحضور سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وإسلام عبدالفتاح، رئيس كنترول الإعدادية.

وأجرى محافظ القليوبية، اتصالًا هاتفيًا بالطلبة الأوائل على مستوى المحافظة، مقدمًا لهم التهنئة بالنجاح في الشهادة الإعدادية 2024، متمنيًا لهم دوام التوفيق والتقدم، مقدماً الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة.

وأوضح اللواء أحمد الهجان، أن محافظة القليوبية ستشهد خلال الفترة القادمة، افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، من أجل خفض الكثافة الفترات، للوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، والاهتمام بالأنشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2024 برقم الجلوس

ويوضح موقع "الايام المصرية" خلال السطور التالية، خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي، الترم الثاني 2024 بمحافظة القليوبية، من خلال الرابط الرسمي للنتيجة، على الموقع الرسمي لمحافظة القليوبية.

كيف يتم توزيع درجات نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024

يتم توزيع درجات، نتيجة الصف الثالث الإعدادي، الترم الثاني 2024 بمحافظة القليوبية كالتالي:

  • درجة مادة اللغة العربية: 80 درجة.
  • درجة مادة اللغة الأجنبية: 60 درجة.
  • درجة مادة الدراسات الاجتماعية: 40 درجة.
  • درجة مادة الرياضيات: 60 درجة.
  • درجة مادة العلوم: 40 درجة.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2024 برقم الجلوس

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه يمكن استخدام رابط  الوزارة، للحصول على نتائج الإعدادية، الترم الثاني 2024، موضحةً أنه يوجد رابط محدد، لنتائج كل محافظة على حدة، وجاء ذلك للتيسير على جميع الطلاب، من أجل الحصول على النتائج بجميع المحافظات بشكل إلكتروني، كالتالي:

  • أولًا: الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية من خلال الرابط الموجود أسفل.
  • http://www.qaliobia.gov.eg/SitePages/Natigaa.aspx
  • ثانيًا: الدخول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية (اضغط هنا)
  • ثالثًا: إدخال بيانات الطالب بشكل صحيح.
  • وأخيرًا: الضغط على عرض النتيجة.

ويحصل الطالب على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، وموضحةً الدرجات في كل المواد الدراسية المقررة عليه، والتي خاض بها اختبارات الفصل الدراسي الثاني، مع المجموع الكلي، ودرجات المواد غير المضافة للمجموع.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط