الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي ينهي صفقة الجزائري زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

أنهي النادي الأهلي صفقة الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري لينضم للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد طلب تدعيم خط الدفاع في الفترة المقبلة في ظل تراجع مستوي بعض اللاعبين.

دفاع الأهلي كان الأقوي في دوري أبطال أفريقيا التي توج بها الفريق الأحمر حيث لم تسكن شباك الفريق سوي هدف وحيد طوال الـ 14 مباراة التي خاضها الفريق.

زين الدين بلعيد

كولر يفضل التعاقد مع بلعيد ويرفض بدر بانون

قال مصدر بالنادي الأهلي ان صفقة الجزائري زين الدين بلعيد تمت بالفعل لينضم للفريق الأحمر في الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم الدفاع الأحمر بناء علي تعليمات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وأضاف المصدر أن قيمة الصفقة سوف تكلف الأهلي 750 ألف دولار يحصل عليها نادي اتحاد العاصمة الجزائري ولم يلجأ الأهلي لاستخدام الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي ينص علي رحيله مقابل 600 ألف دولار.

كان النادي الأهلي يفاضل بين زين الدين بلعيد والمغربي بدر بانون وأنتهي الأمر بتفضيل صفقة بلعيد نظرا لصغر سنه حيث يبلغ 25 عاما وامكانياته التي تم الثناء عليها من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ومعاونيه بعد متابعة له.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط