الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جندوجان: الحالة الذهنية هي كلمة السر لريال مدريد بالحصول على دوري الأبطال

الكاي جندوجان
الكاي جندوجان

تحدث إلكاي جندوجان لاعب برشلونة عن طريقة لعب ريال مدريد وأسلوبه المفضل في طريقة اللعب، وذلك ردًا على تصريحات بيلينجهام  لاعب ريال مدريد الذي قال أن طريقة الفري ستايل التي يعتمد عليها أنشيلوتي هي كلمة السر وراء التتويجات.

وقال جندوجان في تصريحات تلفزيونية:"أنا من مدرسة بيب جوارديولا، لذلك أفضل النظام والاعتماد على طريقة لعب واحدة ومحددة للفريق وليس النظام العشوائي في طريقة اللعب".

وصل جندوجان:"كل فريق يبحث عن الطريقة التي يستطيع بها أن يحقق انتصارات، لذلك لا ألوم على ريال مدريد بهذه الطريقة الخاصة بهم، فقد تمكنوا من تحقيق دوري أبطال أوروبا بها، لكن أبرز ما يميزهم أنهم ذهنيًا لا يتأثرون بشئ طيلة المباراة وهذا الموضوع هو كلمة السر وراء تفوقهم مؤخرًا".

ويستعد جندوجان لقيادة المنتخب الألماني في بطولة أمم أوروبا القادمة بالأراضي الألمانية، وذلك عندما يواجهوا المنتخب الأسكتلندي في المباراة الإفتتاحية من البطولة يوم الجمعة القادم في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط