الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الصين تنافس قطر على أجل استضافة السوبر السعودي

السوبر السعودي
السوبر السعودي

يعتبر التنافس كبير بين الصين وقطر على استضافة السوبر السعودي، ودخل الفريقين في سباق كبير فيما بينهم بعروض مالية كبيرة للحصول على السوبر السعودي، حيث يتكون من 4 فرق بنظام النصف نهائي والنهائي، وتعتبر الأيام القليلة القادمة حاسمة في هذا الموضوع.

قرعة السوبر السعودي

وقد أسفرت القرعة عن مواجهة منتظرة وكبيرة بين الهلال والأهلي في قمة المباريات، والنصف النهائي الأخر في المتناول نوعًا ما عندما يستضيف فريق النصر ضيفه التعاون، والمنتصر من المباراة الأول يواجه من يحقق الفوز في المباراة الثانية بالنهائي.

السوبر السعودي

لمباريات سوف تلعب في الفترة من 13 إلى 17 من شهر أغسطس القادم قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد، لا يوجد أشواط إضافية في حالة التعادل سوف يتجه الفريقين مباشرة إلى ركلات الترجيح أو كما يقال عنها ركلات المعاناة.

وانتهت منافسات الدوري السعودي وتمكن فريق الهلال من تحقيق لقب الدوري بلا هزيمة، وهو شيء مميز الزعيم الذي أبهر بتقديمه مستوياته جيدة خلال الموسم، وخاصة الإضافة الكبيرة التي ظهرت من صفقات الفريق الجديدة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط